أكرم القصاص - علا الشافعي

شالكه يبدأ مهمة الانقاذ بالتعاقد مع كولاسيناك حتى نهاية الموسم

الخميس، 31 ديسمبر 2020 05:23 م
شالكه يبدأ مهمة الانقاذ بالتعاقد مع كولاسيناك حتى نهاية الموسم كولاسيناك
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ نادي شالكه بقيادة المدير الفني السويسري كريستيان جروس في تدعيم صفوف الفريق خلال موسم الانتقالات الشتوية، من أجل انقاذ مهمة البقاء الموسم المقبل في الدوري الألماني "البوندزليجا"، بالتعاقد مع البوسني سياد كولاسيناك ظهير أيسر آرسنال الإنجليزي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

واستعاد شالكه مدافعه سياد كولاسيناك من أجل تعزيز دفاعات الفريق، بعد ألأن كان يلعب في صفوف النادي الألماني قبل انتقاله إلى الجانرز.

وكان كولاسيناك صاحب الـ 27 عاما، قد انضم لصفوف فريق أرسنال، فى صيف عام 2017، قادما من الفريق الأزرق الألمانى، فى صفقة انتقال حر، ولعب مع الجانرز 113 مباراة، وسجل 5 أهداف.

وكان السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى السابق لنادى الزمالك، قد تولى تدريب شالكه الألماني، ليقود الفريق حتى نهاية الموسم الجارى، وقال شالكه فى بيانه: "تم تعيين كريستيان جروس مدربًا جديدًا للفريق الأول، وقع السويسرى عقدا حتى نهاية الموسم، وسيكون معه طاقم التدريب من المدربين الحاليين أونور سينيل ونالدو وماتياس كروتزر ومدرب حراس المرمى سيمون هينزلر".

وتولى المدرب السويسرى العديد من الأندية الشهيرة فى أوروبا، أبرزها فريق توتنهام الإنجليزي، بالإضافة إلى شتوتجارت الألمانى، جراسهوبر، بازل ويانج بويز السويسريين، كما قاد فرق أهلى جدة السعودى فى 3 مناسبات.

ويتذيل شالكه، جدول ترتيب الدوري الألماني هذا الموسم، برصيد 4 نقاط، بعد مرور 13 جولة، لم ينجح فى تحقيق أى فوز، تعادل فى 4 وخسر 9 مباريات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة