أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الجمعة 4/12/2020 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حل مشكلتك

الجمعة، 04 ديسمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 4/12/2020 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حل مشكلتك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك العديد من الصفات والمميزات التي تميز مواليد برج الثور، وهي شخصية مسئولة، ومستقرة، وليصاب بالإحباط أو اليأس، يسعى بخطوات ثابتة لتحقيق أهدافه بنجاح في العمل، ولها قدرة على رؤية الحياة من منظور واقعي، ومن مشاهير برج الثور الفنانة نانسى عجرم. وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

يمكن لأولئك الذين يشاركون في قطاعات الخدمات أن يتوقعوا زيادة في دخلهم ومع ذلك ، إذا لم يحدث ذلك ، فيمكنك التعبير عن رأيك الصريح وسيتم سماعك بالتأكيد، قد يتزايد عبء العمل في منتصف اليوم والذي نأمل أن يهدأ بنهاية اليوم.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

لقد اعتدت على التعامل مع مشاكلك بنفسك، لكنك ستجد أن مشاركتها مع شريكك يمكن أن يكون مفيدًا للغاية، سيكون هو أو هي داعمًا ويمكنه حتى تقديم المساعدة العملية لك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

لقد حان الوقت لبدء نظام صحي صارم، عليك أن تفهم أن الجسم السليم ضروري للاستمتاع بالحياة إلى أقصى حد بشكل عام، أنت على وعي بالصحة، لكنك الآن ستكثف تدريبك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور خلال الفترة المقبلة

أنت بصدد إكمال صفقة مربحة اليوم، خاصة تلك المتعلقة بالعقارات التفكير الإيجابي هو قوتك الحقيقية ويجب أن تلعب بها، سيتم تشجيع هذه السمة من قبل شخص قريب منك، ستكون قادرًا على الاستمتاع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة