شباب نفق المعادي يرفعون شعار علي صوتك بالغنا.. فيديو

الجمعة، 04 ديسمبر 2020 02:45 م
شباب نفق المعادي يرفعون شعار علي صوتك بالغنا.. فيديو فريق النفق باند
كتب وتصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لسه الأغاني ممكنة مش مجرد أغنية  أهداها الملك محمد منير لكل عشاق المغنى والطرب، وكأنها رسالة قوية لدعمهم وتشجيعهم على الاستمرار مهما كانت الصعاب التي تواجهم في الطريق للوصول للناس .

هذا بالفعل ما نجح فيه مجموعه من شباب المعادي الملقبون بفريق النفق باند الذين استطاعوا بفنهم وحب للموسيقى أن يخطفون قلوب كل من يمر بنفق مشاه مترو المعادي.

 فبمجرد مرورك من هناك في منتصف الليل لا تستطيع أن تمنع نفسك من الذهب لتلك الصوت لتجلس أمام فنهم الكبير الذي يسبق شهرتهم وتنسى كل متاعب يومك، بل من الممكن أن ترقص أو تبكى أحيانا .

 

إسماعيل النادي أحد أعضاء الفريق تحدث لليوم السابع عن طموحه في الوصول لكل بيت وأنه يحلم بالشهرة وحب الناس وأضاف أنه يسعى هو وفريقه في الفترة القادمة الي عمل أغاني خاصة  بهم وتكوين شخصية لل (نفق باند)

 

هشام نعنوش أستكمل الحديث قائلا : احنا بنتدرب كل يوم وبنحاول نطور من نفسنا عشان نسعد الناس، وإن شاء الله قريب أوي كل الناس هتعرفنا و مش مستعجلين.

 

وأضاف أحمد عماد شريكهم في الفريق: " احنا مش دارسين موسيقى، بس بنحاول نتعلم كل يومعمن اللي قبله، وأي حد بيقدملنا معلومة بنحاول ندرب نفسنا عشان نكون أحسن وأحسن، وبنتمنى من الناس انها تدعمنا .

شباب نفق المعادي (1)
 

 

شباب نفق المعادي (2)
 

 

شباب نفق المعادي (3)
 

 

شباب نفق المعادي (4)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة