أكرم القصاص - علا الشافعي

ماركا الإسبانية تكشف 100 سبب لتجديد عقد راموس مع ريال مدريد

الجمعة، 04 ديسمبر 2020 11:35 ص
ماركا الإسبانية تكشف 100 سبب لتجديد عقد راموس مع ريال مدريد راموس
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتهى عقد النجم سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسبانى، مع الفريق الملكى فى الصيف المقبل، ولم يوافق الأسطورة على تجديد عقده حتى الآن، وتشير تقارير الصحف إلى أن قائد الميرينجى ينوى الرحيل عن سانتياجو برنابيو فى الميركاتو الصيفى المقبل، بعدما تلقى عدداً من العروض الإيطالية والإنجليزية، ولكن صحيفة "ماركا" كان لها رأى آخر.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أنه رغم شائعات اقتراب راموس من مغادرة ريال مدريد إلا أن هناك 100 سبب تدفع القائد للتجديد للفريق الملكى، وأن بعضها أكثر أهمية من غيرها، فإنه على الرغم من كفاءة سيرجيو راموس وأهميته فى دفاع ريال مدريد، إلا أن الحقيقة المرة أنه فى العام المقبل سيطفئ القائد شمعة عيد ميلاده الـ 35، مما يشير إلى أنه ليس لديه الكثير من الوقت للتألق في الملاعب.

وأيضا بالنظر إلى إنجازات راموس مع ريال مدريد التي تحققت بالفعل، وأيضًا تلك التي من المتوقع تحقيقها في الأشهر والسنوات المقبلة، إضافة إلى أهدافه وكونه يحمل شارة قيادة الفريق، فإنه سيكون أول أسطورة ينهى مسيرته بقميص الفريق الملكى، منذ تقاعد الفرنسي زين الدين زيدان قبل 14 عامًا.

كانت إصابة راموس مع منتخب إسبانيا ضربة قوية بالنسبة لريال مدريد، وأشارت الإحصاءات إلى ترنح الفريق الملكى بصورة ملحوظة في غياب القائد، ما سيدفع إدارة النادى الملكى لمحاولة إرضائه لتجديد عقده وإيجاد أقرب طريق لإرضاء الطرفين، لتجنب خسارته التي ستكون بمثابة كارثة للميرينجى.

وألمحت الصحيفة إلى أن وجود سيرجيو راموس بصفوف ريال مدريد كان نتيجتها عصر ذهبى للفريق الملكى تم تحقيق العديد من الإنجازات الغير مسبوقة خلاله، مما يعطى كلا الطرفين العديد من الأسباب لمد ذلك التعاقد، ولكن سيتم كل شيء في الوقت المناسب.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة