أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم السبت 5/12/2020 برج الثور الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. نجاح فى العمل

السبت، 05 ديسمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم السبت 5/12/2020 برج الثور الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. نجاح فى العمل برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هناك العديد من الصفات والمميزات التى تميز مواليد برج الثور وهو من الأبراج الترابية ويتصف مواليده بحب العمل والمرح والصبر ولديهم إصرار كبير وطموح، ومن مشاهير برج الثور الفنانة نانسى عجرم فى إطار هذا السياق يقدم اليوم السابع حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى 

 حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى:

من الممكن اليوم أن تعرض عليك فرصة عمل جديدة، حاول التفكير جيدا قبل أن تأخذ قرارك ولكن لا تبالغ فى التفكير حتى تصل إلى مرحلة التردد، ويمكن أن تساعدك استشارة من شخص تثق به وعلى دراية بظروف عملك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى 

من الممكن اليوم أن تتفاقم المشاكل بينك وبين الشريك بشكل كبير والتى من الممكن أن تسبب فى إنهاء العلاقة بينكما لذلك يجب عليك أن تكون أكثر هدوءًا وصبرًا وتتحكم فى انفعالاتك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى:

صحتك جيدة ولديك المزيد من النشاط والحيوية ولكن من الممكن أن تتعرض لارتفاع فى ضغط الدم أو الصداع النصفى بسبب التوترات والضغوطات التى عليك. حاول تهدئة نفسك أكثر من ذلك حتى لا تتزايد الأعراض عليك أكثر من ذلك. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور خلال الفترة المقبلة:

أنت اليوم فى مزاج سيئ فحاول أن تحصل على القليل من الاسترخاء، وأخذ إجازة بعيدا عن المشاكل التى تواجهك حتى تتمكن من اتخاذ القرار السليم. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة