أكرم القصاص - علا الشافعي

صراع الصدارة يشعل قمة بايرن ميونخ ضد لايبزيج فى الدوري الألماني

السبت، 05 ديسمبر 2020 07:00 ص
صراع الصدارة يشعل قمة بايرن ميونخ ضد لايبزيج فى الدوري الألماني بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق في السابعة والنصف من مساء اليوم، السبت، المواجهة النارية بين فريقى بايرن ميونخ الألماني وضيفه لايبزيج، والتي يستضيفها ملعب "إليانز آرينا" معقل الفريق البافارى، في قمة منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الألماني "بوندزليجا"، ويحتل بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 22 نقطة بفارق نقطتين عن لايبزيج الوصيف برصيد 20 نقطة، حيث يسعى كلا الفريقان لحسم قمة الليلة وحصد النقاط الثلاث من أجل التربع على صدارة البوندزليجا.

وتشتعل المنافسة في قمة الليلة بين الأقوى هجوميا والأفضل دفاعيا بالدوري الألماني هذا الموسم 2020-2021، حيث سجل بايرن ميونيخ 31 هدفاً في أول تسع جولات، معادلاً سجل اينتراخت فرانكفورت في البوندزليجا موسم 1974-1975، فيما يعد لايبزيج أفضل دفاع بعدما استقبلت شباكه 6 أهداف فقط حتى الآن.

وتعد مواجهة اليوم التاسعة بين بايرن ميونخ ولايبزيج في الدوري الألماني، حيث حقق الفريق البافارى الفوز في 4 مباريات، مقابل انتصار وحيد لمنافسه فيما انتهت 3 مباريات بالتعادل.

من جانبه، أكد هانز فليك، مدرب بايرن ميونخ، على جاهزية الفريق لخوض المواجهة النارية أمام ضيفه لايبزيج،  وقال فليك في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة الفريق كله جاهز، ألفونسو ديفيز تدرب معنا وسنتأكد من جاهزيته اليوم، كيميش وتوليسو غير جاهزين بعد"، مضيفا "ستكون مباراة قوية ولكننا سنبذل كل الجهد من أجل الفوز".

أضاف فليك "المباريات القوية تكون مميزة حقاً، سنلعب المزيد من هذه المباريات وأتوقع أن يقدم الفريق أفضل ما لديه".

وواصل مدرب بايرن ميونخ تصريحاته قائلا "كل لاعب لديه حافز كبير، لا يهم من لعب قبل ذلك ومتى. حاول أن تعطي 100 ٪ على أرض الملعب".

وتحدث فليك عن ليروى سانى قائلا "تعرض ليروي لإصابة خطيرة ثم أصيب مرة أخرى ضد هوفنهايم، أنا أعلم من تجربتي الخاصة من الإصابات ، أن الأمر يستغرق وقتًا. أحب ما أراه في التدريب. إنه يحرز تقدمًا جيدًا. لكن كالعادة لن أقول أي شيء عما إذا كان سيلعب اليوم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة