الأوقاف تشيد بتغطية اليوم السابع للقاء مختار جمعة بممثلى الكنائس والطوائف بأسيوط

الأحد، 06 ديسمبر 2020 04:05 م
الأوقاف تشيد بتغطية اليوم السابع للقاء مختار جمعة بممثلى الكنائس والطوائف بأسيوط وزير الأوقاف يلتقى ممثلى الكنائس والطوائف بأسيوط

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد المركز الإعلامى بوزارة الأوقاف، بتغطية اليوم السابع للقاء الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف بممثلي الكنائس والطوائف بأسيوط، أمس السبت على هامش زيارته لمحافظة أسيوط.
 
وأشار المركز الإعلامي بوزارة الأوقاف، إلى تقرير "اليوم السابع" حول اللقاء عبر الموقع الإلكترونى والنسخة والورقية بعنوان " وزير الأوقاف يلتقى ممثلى الكنائس والطوائف بأسيوط ضمن مبادرة "نتعايش باحترام".. مختار جمعة يؤكد سعى الدولة لإرساء سبل التعايش السلمى بين كافة المواطنين.. ويعلن إقامة مؤتمر لحوار الأديان فى مارس المقبل "
 
وقال الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، خلال اللقاء، إننا لن نمل من الحديث عن التسامح والتعايش مع الآخر، لافتًا إلى أن الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى، تحترم كافة الأديان السماوية وحققت التعايش السلمي بين كافة المواطنين، حيث أن موقف القيادة السياسية من المواطنة والتعايش السلمي والدفاع عن التسامح أعطى للمؤسسات الدينية الفرصة الحقيقية للقيام بدورها التنويري والاجتماعي من أجل تفعيل التعايش السلمي التي تدعو له كافة الأديان السماوية بلا استثناء حيث تدعو للتسامح والمحبة، معلنا أنه سوف يقام قريبا مؤتمر تشارك فيه كل الثقافات والأديان خلال شهر مارس.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة