التصريح بدفن جثة سيدة ألقت بنفسها من الطابق الـ7 لمعاناتها من وسواس قهرى بسوهاج

الأحد، 06 ديسمبر 2020 12:28 م
التصريح بدفن جثة سيدة ألقت بنفسها من الطابق الـ7 لمعاناتها من وسواس قهرى بسوهاج جثة - أرشيفية
سوهاج ــ محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرحت النيابة العامة، بدفن جثة سيدة في الثالثة والأربعين من العمر، ألقت بنفسها من الطابق السابع بمنزل تحت الإنشاء بسوهاج بسبب معاناتها من مرض الوسواس القهري وتتابع علاجياً لدي أحد الأطباء النفسيين .

كان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من اللواء جلال أبوسحلى نائب المدير لقطاع الشمال يفيد بانتحار ربة منزل بإلقاء نفسه من أحد الأبنية تحت الإنشاء، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طهطا العام تحت تصرف النيابة العامة.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد محمد عبدالصبور رئيس وحدة مباحث المركز بانتحار سيدة ببندر طهطا.

انتقل مأمور وضباط القسم، وبالفحص تبين وفاة المدعوة "صفاء و ز م" 34 سنة ربة منزل وتقيم بذات الناحية، وبمناظرتها تبين إصابتها بـ"كسور وكدمات متفرقة بالجسم "، وأخطرت النيابة العامة وقررت نقل الجثة لمشرحة مستشفي طهطا العام.

وبسؤال كل من زوجها "السيد ا ه ع" 44 سنة مدرس ويقيم بذات الناحية ووالدتها "أفياد ا ر" 67 سنة ربة منزل وتقيم دائرة مركز طهطا قررا قيام المذكورة بإلقاء نفسها من الطابق السابع بعقار " تحت الإنشاء " مجاور لمنزلها مما نتج عنه وفاتها، وأضافا بسابقة إقدامها علي الإنتحار أكثر من مرة لمعاناتها من مرض الوسواس القهري وتتابع علاجياً لدي أحد الأطباء النفسيين بمدينة سوهاج، وقدما ما يفيد ذلك ولم يتهما أحدا بالتسبب فـي ذلك، وتم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة صرحت بدفن الجثة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة