توتنهام ضد أرسنال.. كين هدافا تاريخيا لديربى شمال لندن متخطيا أديبايور

الأحد، 06 ديسمبر 2020 07:57 م
توتنهام ضد أرسنال.. كين هدافا تاريخيا لديربى شمال لندن متخطيا أديبايور هارى كين نجم توتنهام
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح هارى كين، نجم توتنهام هوتسبير الهداف التاريخى لديربى شمال لندن أملم آرسنال، بعد أن سجل هدفا فى تقدم السبيرز بهدفين دون رد، فى الشوط الأول من المباراة المقامة على ملعب "توتنهام"، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات، أن كين وصل للهدف رقم 11 فى ديربى شمال لندن، ليحتل صدارة الهدافين التاريخيين فى لقاء توتنهام أمم آرسنال، بفارق هدف عن التوجولى إيمانويل أديبايور نجم الجانرز السابق وبوبى سميث نجم إنجلترا فى فترة الستينات من القرن الماضى.

وسجل كين هدف السبيرز الثانى، مع نهاية الشوط الأول من اللقاء، من تسديدة قوية، بعد تلقيه أسيست من الكورى الجنوبى هيونج مين سون. 

ويجلس النجم المصري محمد النني لاعب وسط الجانرز على مقاعد البدلاء، مع عودة الغاني توماس بارتي من الاصابة، فيما يقود هاري كين هجوم توتنهام بعد العودة من الإصابة أيضًا.

ويدخل ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال مباراة الليلة على أمل تقديم مباراة طيبة، وتحقيق نتيجة إيجابية، للعودة إلى طريق الانتصارات، مستغلا الروح المعنوية المرتفعة لدى لاعبيه، بعد فوزهم على رابيد فيينا النمساوى بثلاثية نظيفة، ليلة الخميس الماضية، بعد أن كان الجانرز قد تعرضوا لموجة ترنح غير مسبوقة خلال الأسابيع الماضية، عقب البداية المذهلة للموسم، وتصدرهم لترتيب البطولة. 

بينما يأمل البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام الاحتفاظ بسجله الرائع ضد أرسنال، حيث أنه لم يخسر سوى مباراة واحدة من أصل 17 في مواجهة أرسنال على رأس الجهاز الفني لأندية تشيلسي ومانشستر يونايتد وتوتنهام، ولم يتذوق طعم الهزيمة في أي مسابقة أمام الجانرز على أرضه.

قائمة اكثر من سجل فى تاريخ ديربى شمال لندن
قائمة اكثر من سجل فى تاريخ ديربى شمال لندن

 

ويأمل أيضا المدرب البرتغالى في تعزيز سلسلة اللا هزيمة بالدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أنه حافظ على سجله خالياً من الهزائم محلياً في تسع مباريات منذ خسارته مباراته الافتتاحية على أرضه بهدف نظيف من إيفرتون، لتعزيز صدارته لجدول ترتيب البطولة.

ويتصدر توتنهام هوتسبير ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 21 نقطة بفارق الأهداف عن ليفربول حامل اللقب الموسم الماضي، بينما يحتل أرسنال المركز الـ 14 برصيد 13 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة