ميلان يتفوق على سامبدوريا بهدف فى الشوط الأول بالدوري الإيطالي.. فيديو

الأحد، 06 ديسمبر 2020 10:47 م
ميلان يتفوق على سامبدوريا بهدف فى الشوط الأول بالدوري الإيطالي.. فيديو احتفال كيسي بهدفه فى سامبدوريا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى ميلان، الشوط الأول من مباراته، أمام مضيفه فريق سامبدوريا، بهدف نظيف، والتى تجمع الفريقين حاليا، على ملعب "لويجى فيراريس"، ضمن منافسات الجولة العاشرة، من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو"

سجل لاعب الوسط الإيفوارى فرانك كيسي، هدف ميلان، عن طريق ركلة جزاء، فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع للشوط الأول، حصل عليها الروسونيرى، بعد لمس مدافع سامبدوريا الكرة بيده، داخل منطقة جزاءه. 

ويدخل الروسونيرى مواجهة الليلة وهو يغرد منفردا فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالى برصيد 23 نقطة، فيما يأتى سامبدوريا فى المركز الثالث عشر رصيد 11 نقطة.

ويغيب عن ميلان فى مواجهة الليلة النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش للإصابة.

ويسعى ميلان لمواصلة انتصاراته فى الكالتشيو من أجل تعزيز صدارته للدوري الإيطالي، حيث حقق الفوز في أخر جولتين أمام نابولى بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم ضد فيورنتينا بثنائية نظيفة، في اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة للمسابقة.

وعادل ميلان في الجولة الماضية رقمه القياسى، فى الدورى الإيطالى، على مستوى عدد المباريات المتتالية التى يسجل فيها الفريق، بعد الفوز الذى حققه على ضيفه فريق فيورنتينا.

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات، أن ميلان، وصل إلى 29 مباراة متتالية، سجل فيها أهداف بالدوري الإيطالي، وهو الرقم القياسي الذى حققه فى الفترة بين عامى 1972 و 1973.

وبدأ ميلان اللقاء، بتشكيل مكون من: 

 

حراسة المرمى: دوناروما
 
خط الدفاع: كالابريا - جابيا - رومانيولى - ثيو هيرنانديز
 
خط الوسط: تونالى - كيسى - ساليميكر
 
خط الهجوم: تشالهاناوجلو - براهيم دياز - ريبيتش

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة