تكريم النحات محمد ثابت عن عمل يجسد جيش مصر الأبيض.. شاهد التمثال

الإثنين، 07 ديسمبر 2020 10:00 ص
تكريم النحات محمد ثابت عن عمل يجسد جيش مصر الأبيض.. شاهد التمثال العمل الفنى لـ محمد ثابت
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرمت لجنة التحكيم فى مجال النحت الفنان محمد ثابت عن مشاركته بمسابقة مهرجان "ما بعد الكورونا" الذى نظمه أتيليه العرب للثقافة والفنون "ضي"، وذلك عن عمله الفني الذي يجسد شخصية الطبيب.

عمل الفنان محمد ثابت  (1)
عمل الفنان محمد ثابت (1)

 

العمل اعتبرته لجنة التحكيم تكريما لجيش مصر الأبيض من قبل الفنان محمد ثابت، عن دور الأطباء فى حماية ورعاية المواطنين خلال جائحة كورونا، واعتبره أعضاء اللجنة تجاوبا من قبل الفنان مع عنوان المهرجان.

وافتتح وزير الثقافة الأسبق الدكتور شاكر عبد الحميد والناقد التشكيلي هشام قنديل رئيس مجلس إدارة أتيليه العرب للثقافة والفنون "ضي"، مهرجان "ما بعد الكورونا" قبل أيام وتستمر فعالياته حتى منتصف الشهر الجاري.

عمل الفنان محمد ثابت  (2)
عمل الفنان محمد ثابت (2)

قال الدكتور شاكر عبد الحميد وزير الثقافة الأسبق إن مهرجان "ما بعد الكورونا" يمثل نموذجا حيا لوحدة الثقافة العربية ودعم المبدعين فى الفنون والآداب والموسيقى والشعر، مؤكدا تطلعاته إلى إسهامات أكبر لمؤسسات مدنية فى مجال الثقافة.

وأضاف عبد الحميد؛ خلال حفل توزيع جوائز المهرجان الذي نظمه أتيليه العرب للثقافة والفنون "ضي"، مساء اليوم السبت، بالقاهرة، أن الدعم العربي لجوائز المسابقة كان مهما، ومنح فرصة للتنوع على مستوى المشاركة والإبداع، لافتا إلى أن ظهور شباب وفنانين جدد مكسب مهم للمجتمع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة