سون هيونج مين ينافس رونالدو بأسطول سيارات فارهة

الإثنين، 07 ديسمبر 2020 07:00 ص
سون هيونج مين ينافس رونالدو بأسطول سيارات فارهة سون
كتبت: هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشتهر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالى باقتنائه للسيارات الفارهة، حيث أنه يهتم بشراء أحدث السيارات ويكافئ نفسه كل فترة بطراز حديث، وعلى صعيد الدوري الإنجليزي نجد الكوري سون هيونج مين مهاجم توتنهام هوتسبير، يبدأ في منافسة الدون باقتناء أسطول من المحركات الفارهة.

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، ان سون هيونج مين يقتنى أسطول سيارات يقدر سعره بـ 1.5 مليون جنيه استرلينى، ويرصد التقرير التالى أبرز تلك السايرات:

فيرارى لا فيرارى
 

 تم تصنيع 499 سيارة فقط من هذه السيارات المذهلة، ويمتلك سون واحدة منهم، لكنه تخلى عن اللون الأحمر المعتاد بالنسبة للسيارة واختار اللون الأسود لأن توتنهام أخبره أنه لا يستطيع امتلاك اللون الأحمر بسبب تنافسه مع أرسنال، وتبلغ قيمتها حوالي مليون و 150 الف جنيه إسترليني.

سيارة سون الفيرارى السوداء
سيارة سون الفيرارى السوداء

 

فيرارى
فيرارى

 

أودي R8 كوبيه
 

شوهد نجم كوريا الجنوبية مع صديقته السابقة مينا، وكان يقود سيارته البيضاء R8 في عام 2014، التي يبدأ سعرها من 112 و520 الف جنيهًا إسترلينيًا، ويكاد يكون من المؤكد أن سون قد أضاف بعض الكماليات إلى سيارته.

اودي
اودي

 

مازيراتي ليفانتي
 

سون هو المالك الفخور لأول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات من مازيراتى، والتي يبدأ سعرها من 60 الف جنيه إسترليني.

ونظرا لكون سون يتمتع بشعبية كبيرة في وطنه فأنه حصل بالفعل على تلك السيارة كهدية من قبل الشركة المصنعة الإيطالية.

مازيراتى
مازيراتى

 

رينج روفر
 

السيارة الأساسية للاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز، هي الرينج روفر لذا لن يفوت سون فرصة الحصول على واحدة، اشترى النجم الكوري سيارة رينج روفر باللون الأسود غير اللامع، ذات الإمكانيات المذهلة، والتي يبلغ سعرها 31 الف جنيه إسترليني.

رينج روفر
رينج روفر

 

بنتلي كونتيننتال جي تي
 

دفع سون حوالي 160 ألف جنيه إسترليني لشراء السيارة الخارقة، بنتلي كونتيننتال جي تي، التي تأتي بتعبئة محرك W12 سعة 6 لتر مزدوج الشاحن التوربيني، الذى يمكن أن يصل إلى سرعة قصوى تبلغ 198 ميلاً في الساعة - وهو ما يمكن أن يكون مفيدًا عندما يتأخر عن التدريبات.

بنتلى كونتيننتال
بنتلى كونتيننتال

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة