شاهد.. أول ظهور لنجم توتنهام سون هيونج مين بالزى العسكرى فى كوريا

الأربعاء، 06 مايو 2020 03:56 م
شاهد.. أول ظهور لنجم توتنهام سون هيونج مين بالزى العسكرى فى كوريا سون هيونج مين بالزى العسكرى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، صورا للكورى الجنوبى سون هيونج مين، نجم توتنهام هوتسبير الإنجليزى، بالزى العسكرى حيث يقضى الخدمة العسكرية الإلزامية في بلاده حاليا.

وظهر سون هيونج مين صاحب الـ27 عاما، مرتديا الزى العسكرى ويمسك ببندقية ويرتدى خوذة مضادة للرصاص خلال فترة التدريبات حيث يتواجد فى قاعد  عسكرية في مدينة سيوجويبو في جزيرة جيجو قبالة الساحل الجنوبي لكوريا الجنوبية.

أضافت الصحيفة أن سون هيونج مين يتعلم كيفية إطلاق الرصاص بالبنادق، ويتعرض  للغاز المسيل للدموع ، وكذلك يستكمل التدريبات الكيميائية والبيولوجية والإشعاعية والنووية.

وكانت تقارير صحفية كشفت فى وقت سابق أن سون هيونج مين بدأ مهامه في إحدى وحدات المشاة البحرية في جزيرة جيجو في أقصى جنوب البلاد فى 20 أبريل الماضى، مضيفة أن لاعب توتنهام سيجرى تدريبات شاقة ومكثفة وسيتدرب بالذخيرة الحية مع المشى لمسافة تصل إلى 30 كيلو متر.

وقضى سون هيونج مين الذي عاد إلى كوريا الجنوبية في أواخر مارس الماضى، فترة الحجر الصحي ثم بدأ الخدمة العسكرية في وقت لاحق من الشهر الماضى.

وكان من المقرر أن يقضى نجم توتنهام هوتسبير، 21 شهرا في الخدمة العسكرية لكنه حصل على إعفاء بعد أن قاد كوريا الجنوبية للفوز بذهبية دورة الألعاب الآسيوية 2018، ليقضى 4 أسابيع فقط داخل جيش كوريا الجنوبية.

وقال توتنهام في بيانه الشهر الماضى"يؤكد النادي أن سون هيونج مين سيبدأ الخدمة العسكرية الإلزامية في كوريا الجنوبية هذا الشهر"، مضيفا "الفريق الطبي على اتصال دائم باللاعب حيث يختتم برنامج تعافيه بعد أن أصيب بكسر في انتصار 3-2 على استون فيلا في 16 فبراير ويواصل التدريب".

EXVhbdLUwAA8b5U
 
EXVhbcRVcAMpPFM
 
South_Korea_Tottenham_Son_14042jpg-bb276jpg-JS581316883
 
EPA_South-Korea-Soccer-Son-Heung-Min_08404268jpg-JS581292914
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة