أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الكرة العالمية اليوم.. توتنهام يفقد سون هيونج مين

الثلاثاء، 18 فبراير 2020 11:54 م
أخبار الكرة العالمية اليوم.. توتنهام يفقد سون هيونج مين سون هيونج مين
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة الخاصة بالكرة العالمية، منها إعلان نادي بوروسيا دورتموند الألماني عن توصله لاتفاق مع يوفنتوس الإيطالي على شراء عقد لاعب خط الوسط إيمري كان وتحويله من الإعارة إلى البيع النهائي.

 

اعتزال كاسياس 
 

أعلن خورخي نونو بينتو دا كوستا، رئيس نادي بورتو البرتغالي، عن اعتزال أسطورة حراسة المرمى بفريق ريال مدريد السابق، إيكر كاسياس، حارس مرمى بورتو الحالي لكرة القدم، من أجل ترشحه لرئاسة الاتحاد الإسباني لعام 2020.

 

 

فوز النصر السعودى 
 

حقق فريق النصر السعودي فوزا خارج الأرض على مضيفه العين الإماراتي بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب "هزاع بن زايد" في الإمارات، في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا. تقدم العين بالهدف الأول سجله اللاعب عمر ياسين في الدقيقة 18 لينتهي الشوط الأول بتقدم الزعيم الإماراتي.

بهذه النتيجة يحقق النصر أول 3 نقاط في المجموعة الرابعة ليتصدر برصيد 4 نقاط، فيما يتذيل العين المجموعة بالهزيمة الثانية على التوالي.

 

 

أعلن مسئولو نادي النجم الساحلي التونسي تعيين قيس الزواغي مديرا فنيا للفريق خلفا للإسبانى خوان كارلوس جاريدو، الذى تمت إقالته منذ فترة وجيزة عقب خلافات مع إدارة النادى.

 
وكشف الحساب الرسمى لنادى النجم الساحلى على موقع تويتر أن عقد قيس الزواغي مع فريق جوهرة الساحل يمتد لموسم ونصف الموسم وسيساعده المدرب نوفل شبيل في مهمته الجديدة.
 
 

ERESyu9XYAAhN0I
 
 
 

عملية جراحية لهيونج مين

أعلن نادى توتنهام هوتسبير الإنجليزى، خضوع النجم الكورى الجنوبى سون هيونج مين، لعملية جراحية فى اليد بعد الإصابة التى تعرض لها بكسر فى الذراع اليمنى خلال مواجهة أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى محمود تريزيجيه وأحمد المحمدى، وهو ما يعنى غياب اللاعب عن المشاركة فى المباريات لعدة أسابيع.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة