كومان قبل قمة برشلونة ضد يوفنتوس: أريد التحدث مع ميسي عن المباريات فقط

الإثنين، 07 ديسمبر 2020 03:01 م
كومان قبل قمة برشلونة ضد يوفنتوس: أريد التحدث مع ميسي عن المباريات فقط كومان
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الهولندى رونالد كومان، مدرب برشلونة الإسبانى، أنه لا يتدخل فى قضايا النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم الفريق الكتالونى، التي تخص مستقبله أو حياته الشخصية، وأنه لا يريد التحدث مع البرغوث فى أشياء خارج نطاق المباريات والتدريبات، وكشف أيضا المدرب الهولندى عن سبب إصابات ديمبلى المتكررة.

وقال كومان، خلال مؤتمره الصحفى الخاص بمواجهة يوفنتوس المحدد لها غدا الثلاثاء، على ملعب كامب نو ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، "ما أريده هو التواصل مع ميسي بأشياء تتعلق بالمباريات، ولا أتدخل فى القضايا الخارجية".

وأضاف كومان، "نحن الفريق الذى يخلق 5 أو 6 فرص حقيقية فى كل مباراة، ولكن علينا إيجاد التوازن فى الهجوم والدفاع، وتقليل الأخطاء".

وتابع مدرب برشلونة، "إذا خسرت سوف أغضب، كونك فى البارسا لا يمكن أن تستقبل الأهداف بتلك الطريقة، وقلت ذلك للاعبين".

وبسؤاله عن تحمله مسئولية الهزيمة قال كومان، "المسؤولية دائما على عاتق المدرب، يجب التفكير الآن أكثر فى التناوب من أجل صحة الفريق".

وعن سبب إصابات ديمبلى المتكررة قال كومان، "إصابة ديمبيلي بسبب الجدول المزدحم والمتقارب للمباريات، لا أعرف من وكيف تحدد الجداول، يجب مراعاة المسافة بين المباريات، إذا لعبت الثلاثاء في دوري الأبطال يجب أن يكون لديك موعد مريح فى المباراة التى تسبقها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة