وكيل بوجبا: النجم الفرنسي مشواره انتهى مع مانشستر يونايتد

الإثنين، 07 ديسمبر 2020 06:13 م
وكيل بوجبا: النجم الفرنسي مشواره انتهى مع مانشستر يونايتد بوجبا نجم مانشستر يونايتد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فجر مينو رايولا، وكيل أعمال اللاعبين الشهير، مفاجأة من العيار الثقيل، حول مستقبل النجم الفرنسي بول بوجبا، مع ناديه الحالي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وتحدث رايولا، وكيل أعمال النجم الفرنسي بوجبا، لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، قائلا: "أستطيع أن أقول إن الأمر انتهى بالنسبة لبول بوجبا في مانشستر يونايتد".

من جانبها قالت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، تعليقا على تصريحات وكيل أعمال اللاعبين الشهير، أن خروج هذه التصريحات في هذا التوقيت خطير جدا، خاصة وأن الفريق يخوض مباراة مصيرية غدا الثلاثاء، أمام فريق لايبزيج الألماني، في الجولة السادسة والأخيرة، من مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا.

وكان بوجبا، قد أرتبط اسمه بالرحيل عن مانشستر يونايتد، نحو فريق ريال مدريد، في الصيف قبل الماضى، قبل أن تتوقف الصفقة، بسبب المطالب المادية الكبيرة من جانب مسئولي اليونايتد لإتمام الصفقة.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية، قد أشارت فى وقت سابق، إلى ترحيب بول بوجبا، بتمديد عقده مع مانشستر يونايتد، ولكن لم تتم عملية تمديد عقده.  

كما يرغب يوفنتوس الإيطالي، في استعادة النجم الفرنسي مرة أخرى، بعد رحيله إلى مانشستر يونايتد، في صيف 2016، في صفقة قياسية، وصلت قيمتها إلى 89 مليون إسترليني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة