اليوم السابع يكرم النجم ماجد المصرى على مشواره الفني .. صور

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 10:42 م
اليوم السابع يكرم النجم ماجد المصرى على مشواره الفني .. صور الفنان ماجد المصرى و الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس وإدارة وتحرير اليوم السابع
كتب: مصطفى القصبي تصوير سامى وهيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم "اليوم السابع" النجم ماجد المصرى على مشواره الفني الذى امتد إلى حوالى ثلاثين عاما وأهم الأعمال التي قدمها، وسلمه درع التكريم الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس وإدارة وتحرير اليوم السابع وعمرو صحصاح رئيس قسم الفن، وأجرى معه قسم الفن ندوة مطولة تحدث فيها عن نجاحه الأخير في مسلسل "الوجه الآخر" ومسرحية "لوكاندة الأوباش" واستعدادته لمسلسل "الملك" الذى يقدمه في موسم رمضان المقبل مع عمرو يوسف ومن إنتاج شركة سينرجى والذى يكتبه محمد وخالد وشيرين دياب ويخرجه حسين المنباوى.

ماجد المصرى (6)

مسلسل "الملك" تعاون إنتاجي بين المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة أروما للمنتج تامر مرتضى، ويعد من أضخم إنتاجات دراما رمضان 2021 لما يتضمنه العمل من حروب وخيل وملابس وديكورات، حيث يتناول العمل قصة أحمس وتحريره لجنوب وشمال مصر وطرد الهكسوس من طيبة، كما يعد أول عمل فرعونى حقيقى للجيل الحديث يتناول حياة الفراعنة بشكل واقعى.

وأشاد ماجد المصرى بتجربة تليفزيون اليوم السابع، والمادة الإخبارية التي يقدمها على مدار اليوم، فضلا عن إعلانه عن متابعته لأخباره الفنية وأخبار فنانى الوطن العربى من خلال موقع اليوم السابع.

 

ماجد المصرى (1)
 

 

ماجد المصرى (2)
 

 

ماجد المصرى (3)
 

 

ماجد المصرى (4)
 

 

ماجد المصرى (5)
 

 

ماجد المصرى (7)
 

 

ماجد المصرى (8)
 

 

ماجد المصرى (9)
 

 

ماجد المصرى (10)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة