أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل واقعة العنصرية وتوقف مباراة باريس سان جيرمان وباشاك شهير.. فيديو

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 10:55 م
تفاصيل واقعة العنصرية وتوقف مباراة باريس سان جيرمان وباشاك شهير.. فيديو ازمة العنصرية
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض لاعبو باريس سان جيرمان وأسطنبول باشاك شهير العودة إلى أرض الملعب مرة أخرى، بعد اتهام الحكم الرابع الروماني سيباستيان كولتيسكو بالعنصرية تجاه مدرب الفريق التركي بعدما توقفت المباراة في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول عقب تلفظ الحكم الرابع بعبارات عنصرية خلال سير اللقاء وهو ما دفع اللاعبين لمغادرة أرض الملعب اعتراضًا على الواقعة.

وأعلن النادي التركي عبر حسابه على تويتر انسحابه من اللقاء وعدم استكماله، ليتعلق موقف حسم المجموعة حيث يلتقي باريس مع باشاك شهير في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات على ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية، ويتساوى الفريق الفرنسي مع مانشستر يونايتد ولايبزيج برصيد 9 نقاط ويتنافس الثلاثي على التأهل لدور الـ16.

وفى نفس التوقيت أنهى فريق لايبزيج الشوط الأول متقدما على مانشستر يونايتد بهدفين دون رد.

وتم إجراء نقاش ناري على خط التماس بعد حوالي 15 دقيقة من المباراة عندما امتدت التوترات على خط التماس وغادر لاعبو اسطنبول باشاك شهير الملعب بعد حوالي 22 دقيقة حيث ناقش الحكام ومسئولي الأندية والجهاز الفني واللاعبون ما يعتقدون أنه حدث وساندهم لاعبو باريس سان جيرمان حيث غادروا الملعب أيضًا برفقة الفريق الضيف.

وترجع سبب الأزمة إلى تلقى بيير ويبو مساعد مدرب باشاك شهير بطاقة حمراء بعد 14 دقيقة وقبل خروجه تبادل بعض الكلمات مع الحكم الرابع سيباستيان كولتيسكو من رومانيا والذى اتهمه المدرب بوصفه بعبارات عنصرية خاصة بلونه الأسمر.

وقاد ديمبا با مهاجم تشيلسي السابق زملائه على خط التماس بعد عدة دقائق من النقاش.

في الوقت نفسه، اقترح مسئولو الاتحاد الأوروبي استئناف المباراة مع تحويل الحكم الرابع إلى غرفة الفار والاستعانة بأحد حكام الفار بدلا منه.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة