كارفخال جاهز لدعم ريال مدريد ضد جلادباخ فى دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 04:39 م
كارفخال جاهز لدعم ريال مدريد ضد جلادباخ فى دوري أبطال أوروبا كارفخال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك داني كارفخال الظهير الأيمن لفريق ريال مدريد، فى المران الجماعي للملكى لليوم الثانى على التوالى، قبل مباراة بروسيا مونشنجلادباخ والمقرر إقامتها غداً،الأربعاء، بالجولة السادسة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

تغيب داني كارفاخال الظهير الأيمن لريال مدريد، بعد إصابته في المران الجماعى للمرينجى 27 نوفمبر الماضى.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن دانى كارفخال شارك فى المران الجماعى للملكى لليوم الثانى على التوالى، وهو ما يؤكد جاهزيته للمشاركة أمام بروسيا مونشنجلادباخ فى الجولة السادسة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

أضافت الصحيفة، إن دانى كارفخال وسيرجيو راموس، شاركا فى المران الجماعى لريال مدريد، وأصبحوا على قدر كبير من الجاهزية لدعم المرينجى في المباراة الحاسمة غداً، الأربعاء، أمام بروسيا مونشنجلادباخ.

أكملت، إن داني كارفاخال يقترب من العودة لقائمة ريال مدريد أمام بوروسيا مونشنجلادباخ، ولكن فرص مشاركته تبقى غير معروفة وفقًا للتدابير التي يتخذها زيدان وتفضل عدم المخاطرة باللاعبين العائدين للتو من إصابات.

فيما تغيب عن مران ريال مدريد الجماعى، إيدين هازارد، فيدى فالفيردى، ماريانو دياز، لوكا يوفيتش، مارتن أوديجارد.

ويحتاج ريال مدريد للفوز أمام بوروسيا مونشنغلادباخ من أجل التأهل إلى دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، بعد الخسارة في الجولة الأخيرة أمام شاختار دونيتسك الأوكرانى بثنائية دون رد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة