أكرم القصاص - علا الشافعي

ترامب الابن يتهم الديمقراطيين بالخيانة: الجواسيس الصينيون يلتصقون بالحزب الديمقراطى

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 01:53 م
ترامب الابن يتهم الديمقراطيين بالخيانة: الجواسيس الصينيون يلتصقون بالحزب الديمقراطى جونيور ترامب
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتهم جونيور ترامب، نجل الرئيس الأمريكى المنتهية ولايته دونالد ترامب، الحزب الديمقراطي بارتباط اسمه دائما بالجواسيس الذين يعملون لحساب الصين، وغرد نجل ترامب على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، قائلا: "هل يلاحظ أي شخص آخر أن الجواسيس الصينيين يبدون أنهم يلتصقون دائمًا بالديمقراطيين بينما يهاجمون الجمهوريين دائمًا في نفس الوقت؟".

 

جونيور ترامب على تويتر
جونيور ترامب على تويتر

 

ووجه جونيور ترامب، نجل الرئيس الأمريكى المنتهية ولايته دونالد ترامب، حديثه إلى الأمريكيين قائلا: "يجب أن يخبرنا هذا الأمر بكل ما نحتاج إلى معرفته حول من يقاتل من أجل من؟" مؤكدا أن الديمقراطيين هم حزب تابع للصين.

 

وأكد جونيور ترامب، نجل الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، أن وسائل الإعلام الأمريكية ما زالت تتستر على أفعال أعضاء ومسئولى الحزب الديمقراطى فى الولايات المتحدة بصورة رئيسية، ما يعزز ضرب مصداقيتها، ووجه نجل ترامب رسالة على حسابه الرسمى بموقع "تويتر"، قائلا: "إذا توقفت وسائل الإعلام عن التستر على الديمقراطيين كمهمتهم الأساسية، فربما تبقى لديهم بعض المصداقية".

 

وهاجم دونالد ترامب جونيور، المسئولين التابعين للحزب الديمقراطى فى الولايات المختلفة الذين يستغلون فيروس كورونا من أجل الحد من حياة وحرية سكان الولايات المختلفة، وغرد نجل ترامب على حسابه الرسمى بموقع "تويتر"، مهاجما الديمقراطيين قائلا: "إن طغيان السياسيين الديمقراطيين أصبح أكثر من اللازم.. لقد سئم الناس من التجاوزات بسبب استغلال كورونا".

 

وفى وقت سابق، أكد جونيور ترامب، نجل الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، أن الولايات المتحدة فى حاجة إلى ضرورة فحص نظامها الانتخابى، الذى اتهمه بالفساد، قائلا: "تحتاج أمريكا إلى استخدام الهراء الذى حدث خلال هذه الدورة الانتخابية لفحص نظام معطل وفاسد وإصلاحه بالكامل. إذا لم يكن هناك شيء خاطئ فلن يجدوا أى شىء، على الرغم من أنهم يجدون الكثير على ما يبدو".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة