"حلوة بناسها" مبادرة أهالى قرية زنارة بالمنوفية لعلاج ربة منزل تعانى الفشل الكلوى.. منسق الحملة: جمعنا 300 ألف جنيه فى أقل من شهر وقابلت ترحابا كبيرا.. والمريضة: نفسى أرجع علشان أكون فى خدمة أبنائى

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 06:00 م
"حلوة بناسها" مبادرة أهالى قرية زنارة بالمنوفية لعلاج ربة منزل تعانى الفشل الكلوى.. منسق الحملة: جمعنا 300 ألف جنيه فى أقل من شهر وقابلت ترحابا كبيرا.. والمريضة: نفسى أرجع علشان أكون فى خدمة أبنائى رجب أبو خضرة منسق حملة
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سطرت أهالى قرية زنارة التابعة لمركز تلا، بمحافظة المنوفية، قصة عظيمة وكبيرة بين قرى محافظة المنوفية خاصة، وجميع محافظات الجمهورية عامة، وذلك بعدما قام أهالى القرية بالوقوف بجوار سيدة من أهل القرية تعاني من مرض الفشل الكلوى وقاموا بإطلاق حملة تحت مسمى "حلوة بناسها".

ونجح الأهالى فى أقل من شهر، في جمع المبلغ المحدد لإجراء العملية والبالغ 300 ألف جنيه، من خلال لجنة من أهل الثقة والنزاهة مختصة بالحالة وفتح حساب بريدي باسمها، حتى يتمكن أبناء القرية العاملين في الخارج المساهمة، وأبدت أسرة المريضة الامتنان لأهالي القرية على مساندتهم في تلك الظروف.

رجب أبو خضرة منسق حملة (1)

ويقول رجب أبو خضرة منسق حملة التبرعات بقرية زنارة التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية، إنه عقب علم بعض أهالى القرية بمرض إحدى السيدات بمرض الفشل الكلوى وعدم قدرته على علاجه تم طرح مبادرة تحت مسمى "حلوة بناسها" لجميع تكاليف العلاج حيث قام أبناء القرية على الصفحة الرسمية للقرية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بإطلاق المبادرة وفى أقل من شهر تم جمع 300 ألف جنيه، وعلى الفور تم عمل الفحوصات لإحدى السيدات الفقيرات من أجل إجراء عملية جراحية سريعة، وذلك من أجل إنقاذ حياتها.

 ويضيف أن الحملة قررت تدشين لجنة من أسرة السيدة وطالبنا الأهالي بالتبرع للسيدة من أجل عملية زرع كلى، وتابع أن المبلغ وصل إلى 315 ألف جنيه وحالياً يتم إجراء التحاليل اللازمة، مشيرا إلى أنها ليست المرة الأولى التى يتم فيها التبرع من الأهالي من أجل حالات فقيرة من أهالي القرية، فهى المرة الثانية لجمع تكاليف العلاج للمرضى.

رجب أبو خضرة منسق حملة (2)

وأشار رجب أبو خضرة، إلى أن الحملة لقيت ترحابا كبير من الأهالى فى معظم أنحاء القرية بل فى العاملين بالخارج، حيث تم فتح حساب بريدة باسم المريضة وتم جمع المبلغ المذكور سلفا 315 ألف جنيه للسيدة التى التقدير على إجراء العملية نظرا لظروفها.

وقالت السيدة التى تم جمع المبلغ لها، إنها تشكر كل من وقف بجوارها حتى اكتمل مبلغ العملية، مشيرة إلى أنها تتمنى إجراء العمليه كى تستطيع خدمة أبنائها مرة أخرى والعمل على راحتهم، لأنهم هما أملها فى الدنيا.

ويقول عبدالرحمن خليل أحد مؤسسين الحملة، أن تفاعل أهل القرية من جميع الفئات كان شيئ رائع حيث تكاتف الجميع فى الخير وأتمنى أن يستمر هذا التكافل فى جميع القرى لمساعدة الغير القادرين ووجه الشكر الى عائلة زوجة المريضة على تفاعلها وكانو من المؤسسين للحملة وقامت العائلة بتجميع مبلغ كبير من العملية وهذا دليل أن حب الجميع للقرية مثل رائع لجميع القرى أن يتحذى به.

رجب أبو خضرة منسق حملة (3)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة