أكرم القصاص - علا الشافعي

نقابة الإعلاميين تنذر ريهام سعيد بعدم تكرار المخالفات وتلزمها بالاعتذار للجميع

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 03:30 م
نقابة الإعلاميين تنذر ريهام سعيد بعدم تكرار المخالفات وتلزمها بالاعتذار للجميع نقابة الإعلاميين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر نقيب الإعلاميين، اليوم الأربعاء، القرار رقم 23 لسنة 2020 والذى يقضى بإنذارالإعلامية ريهام سعيد بعدم تكرار تلك المخالفات، والتزامها بميثاق الشرف الإعلامى ومدونة السلوك المهنى مع السماح لها بممارسة النشاط الإعلامى.
 
جاء هذا القرار بعد مثول ريهام سعيد للتحقيق أمس الثلاثاء بمقر النقابة وتقديمها اعتذارا رسميا عما بدر منها سواء لجمعيات الرفق بالحيوان أو الجمهور بصفة عامة والتزامها المهنى فى القادم بميثاق الشرف الإعلامى ومدونة السلوك المهنى.
 
وكانت لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أوصت بإلزام الإعلامية ريهام سعيد بالاعتذار والموافقة على إعادة بث برنامج صبايا الخير.
 
ومن المقرر أن يرسل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام خطابا إلى قناة النهار يتضمن أن التحقيقات انتهت، وأنه لا مانع لدى المجلس من إعادة بث البرنامج، وذلك فى ضوء التعهد المقدم من مقدمة البرنامج بالاعتذار للجمهور فى أولى حلقاته بعد إعادة البث عن ما تم التحقيق بشأنه، ويشرط إنهاء أى

موضوعات متعلقة بنقابة الإعلاميين.
 
يذكر أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام اكد من قبل أنه بحث الشكاوى المقدمة ضد برنامج "صبايا الخير" المعروض على قناة النهار فى ضوء ما ورد بالحلقة الخاصة بصيد الثعالب، وقرر المجلس وقف البرنامج لحين انتهاء التحقيقات مع مقدمة البرنامج والممثل القانونى لقناة النهار.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة