أكرم القصاص - علا الشافعي

النجم الساحلي يستهدف صدارة مجموعة الأهلي الأفريقية ضد بلاتنيوم

السبت، 01 فبراير 2020 05:00 ص
النجم الساحلي يستهدف صدارة مجموعة الأهلي الأفريقية ضد بلاتنيوم النجم الساحلى
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهدف فريق النجم الساحلي التونسي صدارة المجموعة الثانية في دوري أبطال أفريقيا عندما يستضيف بلاتينيوم بطل زيمبابوي في التاسعة مساء اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات، ويحتل النجم الساحلى المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط خلف الاهلى صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، بينما يحتل بلاتينيوم المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

ويدخل النجم الساحلى مباراة اليوم تحت شعار "لا بديل عن الفوز" لضمان التأهل إلى الدور ربع النهائي بمسابقة دوري ابطال افريقيا دون النظر عن نتيجة مباراة الاهلى والهلال السوداني التي ستقام بملعب "الجوهرة الزرقاء" بالعاصمة السودانية "الخرطوم" في نفس التوقيت.

النجم الساحلي قد يضمن صدارة المجموعة الثانية حال فوزه على بلاتينيوم بطل زيمبابوي وتعثر الاهلى أمام الهلال السوداني، ومن المنتظر أن يستعيد النجم الساحلي في مباراة اليوم لجهود المهاجم الإيفواري سليماني كوليبالي بعدما غاب عن المشاركة في المباراة الماضية أمام الاهلى بسبب الاصابة.

من ناحية أخرى، أعلن نادى النجم الساحلى التونسى، قبل أيام تعاقده مع الجزائرى مواقى دادى الحسين لاعب وسط نصر حسين داى بعقد لمدة موسمين ونصف، تنتهى فى يونيو 2022، ليواصل النجم تدعيم صفوفه هذا الموسم بالعديد من اللاعبين وهم رضوان زردوم وبلال ميجرى ويانيس تافر وحمزة لحمر وسليمانى كوليبالى وعلاء الدين أيوب وسالم بوشنشوش ومهند مصطفى وفخر الدين أونجي، وقيد بعضهم في القائمة الأفريقية مستفيدا من قرار الكاف بفتح الاستبدال في قوائم أندية دوري ابطال افريقيا.

وخسر النجم الساحلي في الجولة الماضية من الأهلي ليتراجع للمركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة التى ستحسم بالمواجهات المباشرة حال التساوي في النقاط عقب نهاية مباريات اليوم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة