أكرم القصاص - علا الشافعي

بحاجب أسود مرفوع وألوان عيون مختلفة.. كلب يحظى بشهرة على السوشيال ميديا.. صور

الإثنين، 10 فبراير 2020 03:00 ص
بحاجب أسود مرفوع وألوان عيون مختلفة.. كلب يحظى بشهرة على السوشيال ميديا.. صور الكلب لاكى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمتلك بعض الحيوانات بعض العلامات تجعلها مميزة عن غيرها، حيث جذب كلب من نوع شيواوا الأنظار من خلال حاجبة الأسود البارز، ليشبه البعض بالأشرار في الأفلام السينمائية، كما أنه يحمل عينان بلون مختلفان وهما البنى والأزرق.

كلب مرفوع الحاجب  (1)

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية أن صاحبته ناتنيشها ناماكبراسيرت، تبلغ من العمر 29 عاما، تبنت الجرو الصغير والذى يبلغ من العمر عامين، حيث لفت أنظارها إلى حاجبه الأسود البارز.

كلب مرفوع الحاجب  (2)
 

وقالت ناتنيشها: "للوهلة الأولى التى رأيت فيها الحاجب اعتقدت أنه فريد من نوعه، بالإضافة إلى عينيه الزرقاء، مما دفعنى للقيام بتبنيه"، كما جذبت صورته عددا من متابعيها للتعليق حول مظهره، حيث يرى البعض أنه لم يستطع رسم حاجبه فى الوقت المناسب، بينما الآخرون يشيرون إلى أنه يجب أن يكون شريرا فى إحدى الأعمال الفنية لشركة ديزنى".

كلب مرفوع الحاجب  (3)
 

وأضافت أن الكلب الذى أطلقت عليه اسم لاكى يظهر كأنما له وجهان مختلفان تماما شرير وعادي، كما يحمل عينان بلونين مختلفين وهما البنى والأزرق، وحصلت إحدى الصور للكلب على فيس بوك على أكثر من 11 ألف إعجاب وأكثر من 600 تعليق، وقالت إحدى المتابعات: "يبدو مثلي في الصباح عندما أقوم يوضع مكياجي ويتشتت انتباهي. ظريف جدا".

كلب مرفوع الحاجب  (4)
 

يشار إلى أنه لم تكن المرة الأولى التي جذبت إليها الأنظار الحيوانات بألوان عيون مختلفة، وأرجع  العلماء أن ذلك التغير فى ألوان العينين يعود إلى الجينات الوراثية، والذى يظهر فى شكل طفرة تظهر بين عدة أجيال، والذى يمكن ملاحظته بشكل أكبر بين القطط، وسبق وأن حدثت لعدد من الحيوانات، حيث ظهر ثعلب  من قبل تظهر إحدى عينيه باللون البنى، فى حين الأخرى زرقاء.

كلب مرفوع الحاجب  (5)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة