أكرم القصاص - علا الشافعي

جروس يرد على أنباء إقالته من تدريب الأهلى السعودي

الثلاثاء، 11 فبراير 2020 06:35 م
جروس يرد على أنباء إقالته من تدريب الأهلى السعودي جروس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث السويسري كريسيتان جروس المدير الفني لفريق أهلي جدة السعودي، والأسبق لفريق الزمالك، لأول مرة عن الأنباء التي تحدثت عن اقترابه من الرحيل عن صفوف الفريق، خلال الفترة المقبلة.

وقال جروس في تصريحات نشرتها صحيفة "الاقتصادية" السعودية: "لم يخبرني أحد بإقالتي من تدريب الأهلي السعودي، أسمع ذلك لأول مرة من وسائل الإعلام، لذلك سأستمر في عملي مع الفريق".

أضاف: "نعمل على تحسين الأداء خلال الفترة المقبلة، من أجل تدارك الأزمات التي تعرضنا لها، والابتعاد عن الأخطاء التي ارتكبناها في المباريات الأخيرة".

ويعيش الأهلى بقيادة جروس حالة نفسية سيئة بسبب النتائج في الفترة الأخيرة، والتي جاءت على خلفية العديد من الإصابات التي ضربت نجوم الفريق وعلى رأسهم النجم السوري عمر السومة.

كانت تقارير صحفية قد تحدثت عن وجود نية داخل إدارة الأهلى السعودى تتجه لإقالة كريستيان جروس وتعيين المدرب السعودى صالح المحمدى بديلاً عنه بشكل مؤقت إلى حين البحث عن مدرب أجنبي.

كان كريستيان جروس المدير الفني السابق للزمالك والحالي للأهلي السعودي، رفع درجة التأهب داخل النادي الأهلي المصري بعد رفض نظر شكوى المدرب السويسرى والتى رفعها ضد الزمالك، مطالباً الإدارة البيضاء بسداد مستحقاته المالية، وبناءً عليه تم رفض باقى الطلبات بإصدار عقوبة انضباطية على النادى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة