أكرم القصاص - علا الشافعي

صورة نادرة تجمع خالد الغندور مع إيهاب توفيق وطلعت زين وعامر منيب

الجمعة، 14 فبراير 2020 10:57 ص
صورة نادرة تجمع خالد الغندور مع إيهاب توفيق وطلعت زين وعامر منيب طلعت زين وإيهاب والغندور وعامر منيب
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامى الرياضى خالد الغندور، قائد فريق الزمالك الأسبق، عن صورة نادرة جمعته بالمطربين الراحلين طلعت زين وعامر منيب، بالإضافة إلى المطرب إيهاب توفيق، فى إحدى المناسبات، ونشر الصورة عبر حسابه على فيس بوك، صحبها بتعليق: "الله يرحم طلعت زين وعامر منيب".

khbondok4_84329865_1552532141567806_5879815574475851988_n
 
وظهر الغندور فى الصورة، واضعا ذراعيه على كتفى عامر منيب وإيهاب توفيق، ويقف جانبهما الراحل طلعت زين، فى صورة جمعت الفن والرياضة.
Capture
 
من ناحية أخرى، طالب خالد الغندور، لاعبى الزمالك بضرورة القتال على لقب السوبر الأفريقى أمام الترجى، اليوم الجمعة، قائلاً إن المباراة تمثل إرادة وتحديا كبيرا من اللاعبين، وأن البطولات لا تأتى إلا بهذه الإرادة.

وقال الغندور إن الزمالك فى حاجة لإسعاد جماهيره، وأن هذه المباراة ستسهل مهمة الفريق فى باقى المباريات القوية هذا الشهر، وسترفع من معنويات اللاعبين مطالبا الجميع بالتركيز للعودة من الدوحة بالكأس.

ووصف خالد الغندور حالة استقبال بعثة فريق الزمالك فى قطر بالأسطورى، معتبرا ان تصريحات المستشار مرتضى منصور رئيس النادى هى السبب فى هذه الصورة المشرفة لاستقبال الفريق أن تصريحات رئيس الزمالك عن الأجواء والأمن فى قطر صنع حالة شحن إيجابى لدى المسئولين هناك بضرورة توفير أجواء جماهيرية وأمنية تليق بفريق ينافس على السوبر الأفريقى وله تاريخ عظيم مثل الزمالك.

ووجه الغندور رسالة للجماهير البيضاء التى حرصت على التواجد فى استقبال الفريق لحظة وصولهم لقطر، قائلا: "اللعيبة مقدره جدا استقبالكم العظيم، وهيموتوا نفسهم علشان يسعدوكم".

ويواجه الزمالك نظيره الترجى، فى السادسة مساء اليوم الجمعة، على لقب كأس السوبر الأفريقى فى الدوحة، فيما سيسافر للإمارات لخوض السوبر المحلى يوم 20 فبراير الجارى، وبعدها يصطدم بالأهلى فى الدورى المصرى يوم 24 قبل مباراتى دور الثمانية لدورى الأبطال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة