أكرم القصاص - علا الشافعي

ماذا قدم محمد صلاح مع ليفربول فى 135 دقيقة ضد نورويتش سيتى.. فيديو

السبت، 15 فبراير 2020 11:38 ص
ماذا قدم محمد صلاح مع ليفربول فى 135 دقيقة ضد نورويتش سيتى.. فيديو محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، لزيادة سجله التهديفى أمام نورويتش سيتى، فى المواجهة التى يخوضها "الريدز" فى السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، على ملعب "كارو رود"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويملك محمد صلاح هدفاً وحيداً سجله فى شباك نورويتش سيتى مع ليفربول فى إجمالى 135 دقيقة شارك فيها، كما صنع النجم المصرى هدفا آخر.

وفشل النجم المصرى فى هز شباك نورويتش بالمواجهة الأولى التى خاضها أمامه مع فريقه القديم تشيلسى موسم 2013-2014 والتى انتهت بالتعادل السلبى، حيث شارك محمد صلاح في 45 دقيقة.

وفى المواجهة الثانية التى شارك فيها محمد صلاح ضد نورويتش وكانت هذه المرة مع ليفربول فى افتتاح مشوار الريدز بالنسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي، نجح الفرعون في تسجيل هدف وصناعة آخر ليساهم فى اكتساح المنافس بأربعة أهداف مقابل هدف على ملعب "آنفيلد".

ويراهن يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، على النجم المصرى محمد صلاح في مواجهة اليوم، بعدما استعاد توهجه التهديفى فى المباراة الأخيرة، رافعاً رصيده من الأهداف إلى 14 لينعش آماله فى الحصول على لقب هداف الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة على التوالي.

وتوج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى نادي ليفربول عن شهر يناير الماضي، بعدما سجل 3 أهداف وصنع مثلها خلال مشاركته في مباريات الفريق الشهر الماضي.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 73 نقطة، متفوقاً بفارق 22 نقطة كاملة على مانشستر سيتي أقرب منافسيه، و55 نقطة على نورويتش سيتي صاحب المركز الـ 20 والأخير والذي يواجه بشدة خطر الهبوط لدوري الدرجة الاولى "تشامبيونشيب".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة