أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة ضد خيتافي.. البارسا يحقق 14 انتصارا بفارق هدف وحيد

الأحد، 16 فبراير 2020 11:34 ص
برشلونة ضد خيتافي.. البارسا يحقق 14 انتصارا بفارق هدف وحيد برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق نادى برشلونة الإسباني رقماً سلبياً، على الرغم من فوزه على خيتافى 2-1 مساء أمس، السبت، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة الـ24 من مسابقة الدورى الإسباني، ووفقاً لما نشرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن برشلونة يملك معدلا سيئا للغاية من حيث المباريات التى فاز فيها بشق الأنفس وبفارق هدف وحيد فقط منذ بداية الموسم الحالى فى جميع المسابقات.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة لديه 4 مباريات متتالية فاز فيها بفارق هدف وحيد و14 مباراة فى المجموع حتى الآن فى جميع المسابقات هذا الموسم، وهو ما يشير إلى وجود أزمة واضحة فى البلوجرانا. 

وتلقى برشلونة هدفًا من خيتافى بالأمس، وشعر الفريق الكتالونى بضغط كبير فى الدقائق الأخيرة من المباراة لكنه خرج منتصرًا فى النهاية بنتيجة 2-1، حيث تم سماع صافرات الاستهجان من قبل جماهير كامب نو فى الشوط الثانى.

وأوضحت أنه بالنظر إلى المباريات التى لعبها برشلونة هذا الموسم، سنجد عددًا قليلًا جدًا من المباريات الذين حافظوا فيها على نظافة شباكهم، وفى الواقع استقبل برشلونة 5 أهداف فى المباريات الأربعة الأخيرة، حيث حقق ثلاثة انتصارات ضد ليفانتى 2-1، وضد ريال بيتيس 3-2، وضد خيتافى 2-1 وخسر مباراة واحدة ضد أتلتيك بيلباو 1-0.

وإجمالياً، هناك 14 مباراة خلال موسم 2019-2020، خرج فيها برشلونة مستقبلًا هدفًا واحدًا فى مرماه، وهو معدل سيئ للغاية بالنسبة للفريق الكتالونى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة