جوارديولا يحسم مستقبله مع مانشستر سيتى بعد عقوبة اليويفا

الأحد، 16 فبراير 2020 12:39 ص
جوارديولا يحسم مستقبله مع مانشستر سيتى بعد عقوبة اليويفا بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن نية بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، البقاء مع الفريق، على الرغم من العقوبة التي تعرض لها، بالحرمان من المشاركة في المسابقات الأوروبية، لمدة عامين، من قبل الاتحاد الأوروبى لكرة القدم.

كان الاتحاد الأوروبى، قد فرض عقوبة حرمان السيتي، من المشاركة في المسابقات الأوروبية، لمدة عامين، بجانب غرامة مالية قدرها 30 مليون يورو، بسبب وجود انتهاكات لقواعد اللعب المالى النظيف.

وفقا لـ"راديو كتالونيا" الإسباني، فإن جوارديولا، أكد لملاك نادى مانشستر سيتي على بقاءه مع الفريق، وأنه لا يفكر في الرحيل قبل نهاية عقده، الذى ينتهى في صيف عام 2021.

أضاف التقرير الإسباني، أن العقوبة التي تلقاها النادى الإنجليزي، لم تغير من خطط المدرب الملقب بالفيلسوف، وأكد على ولائه لملاك النادى والمدير الرياضى تكسيكي بيجيريستين.

كانت تقارير صحفية، قد توقعت رحيل جوارديولا، عن تدريب مانشستر سيتي، بعد العقوبة المفروضة على النادى، ورشحت أكثر من وجهة للمدرب الإسباني، حال رحيله عن السيتزينز.  

ويواجه مانشستر سيتي، نظيره ريال مدريد، في ذهاب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا، يوم 26 فبراير الجارى، بينما تلعب مباراة الإياب يوم 17 مارس المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة