أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. الخطوط الجوية الإسرائيلية بدأت تطير فى أجواء السودان.. مرسوم أميرى فى الكويت بتعديل 4 حقائب وزارية.. استجواب عمر البشير حول تمويل عناصر إرهاب دولية

الإثنين، 17 فبراير 2020 12:01 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. الخطوط الجوية الإسرائيلية بدأت تطير فى أجواء السودان.. مرسوم أميرى فى الكويت بتعديل 4 حقائب وزارية.. استجواب عمر البشير حول تمويل عناصر إرهاب دولية أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

 

نتنياهو: الخطوط الجوية الإسرائيلية بدأت تطير فى أجواء السودان

قال رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو، اليوم الأحد، إن الطائرات التجارية الإسرائيلية بدأت تطير في أجواء السودان مشيرا إلى أن الممر الجوى الجديد يعتبر نتيجة الاجتماع المهم الذى عقده مع عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة والحاكم الفعلى للسودان.

 

أبو الغيط أمام مؤتمر ميونخ: الفلسطينيون لم يُهزموا والعرب لن يتخلوا عنهم

قال أحمد أبو الغيط ، الأمين العام لجامعة الدول العربية ، إن الفلسطينيين عانوا الكثير من الخسارة، ولكنهم لم يُهزموا ولن يستسلموا.

 

للأسبوع 777.. أمهات تركيات تواصلت الاحتجاج فى ميدان تقسيم باسطنبول

تجتمع جماعة "أمهات يوم السبت" أسبوعيا فى مدينة اسطنبول التركية منذ الثمانينيات للاحتجاج الصامت على الاغتيالات السياسية والاختفاء القسرى فى البلاد، وكان تجمعها أمس السبت فى ميدان تقسيم للأسبوع 777.

 

مرسوم أميرى فى الكويت بتعديل 4 حقائب وزارية على رأسها وزارة النفط

صدر مرسوم أميرى فى الكويت بتعديل وزارى يمس 4 حقائب وزارية على رأسها وزارة النفط، بحسب وكالة الأنباء الكويتية الرسمية (كونا) ، حيث أصدر الشيخ صباح الأحمد الجابر المبارك الصباح، أمير الكويت، مساء الأحد، مرسومًا بإجراء تعديل وزاري يشمل 4 حقائب.

 

إصابة 40 أمريكيا على متن السفينة "دايموند برينسيس" بفيروس كورونا

أعلنت السلطات الأمريكية، اليوم الأحد، عن إصابة 40 أمريكيا كانوا على متن السفينة السياحية الموبوءة "دايموند برينسيس" فى اليابان بفيروس كورونا.

 

نتنياهو يهدد بعملية عسكرية واسعة فى فطاع غزة

اجتمع رئيس الحكومة الإسرائيلي بنيامين نتنياهو مساء الأحد مع رؤساء السلطات المحلية في المنطقة المحيطة في قطاع غزة، ومدينة سديروت بمكتبه بمدينة القدس المحتلة ، واطلع نتنياهو رؤساء السلطات على التطورات الأخيرة المرتبطة بقطاع غزة وقال :"نحن نستعد لكل السيناريوهات، بما في ذلك عملية شاملة".

 

أوغلو عن أردوغان : "من يفرق بين ابنه وبين باقي أبناء الوطن لا يمكن أن يكون رجل دولة"

قال رئيس الوزراء الأسبق والذي قام مؤخرا بإنشاء حزب "المستقبل " أحمد داوود أوغلو في مراسم إفتاح مقر حزبه الجديد في رئاسة مقاطعة اسطنبول وجاء ضمن تصريحاته :" من يقوم بتمييز ابنه علي باقي أبناء الوطن لا يمكن أن يصبح رجل دولة".

 

استجواب عمر البشير حول ارتباط أموال الحركة الإسلامية بعناصر إرهاب دولية

استجوبت نيابة مكافحة الفساد والتحقيقات المالية بالسودان، اليوم الأحد، الرئيس المخلوع عمر البشير حول علاقة بعض النافذين بأموال الحركة الإسلامية وارتباطها ببعض العناصر الإرهابية الدولية، وبدأت نيابة مكافحة الفساد والتحقيقات المالية، تحقيقا جديدا مع البشير في بلاغ تم فتحه بناء على تقارير واردة من جهاز المخابرات العامة.

 

صندوق النقد الدولى: "كورونا" يهدد بتدمير النمو الاقتصادى العالمى هذا العام

قالت مديرة صندوق النقد الدولي ، كريستينا جورجيفا ، اليوم ، الأحد، إن فيروس كوفيد 19 (كورونا المستجد) من الممكن أن يدمر النمو الاقتصادي العالمي هذا العام، إلا أنه من الممكن أن يعقبه انتعاش اقتصادي سريع.

 

مسئولة أممية: الجهود المبذولة لوقف تدفق الاسلحة إلى ليبيا غير فعالة

أكدت نائبة الممثل الخاص للسكرتير العام للأمم المتحدة بشأن الازمة الليبية، ستيفانى وليامز، اليوم ، الأحد ، أن الجهود التي تبذل من أجل وقف تدفق الاسلحة إلى ليبيا أصبحت غير فعالة على الاطلاق .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة