أكرم القصاص - علا الشافعي

كل أهداف الاثنين.. ثنائية مان يونايتد ومصالحة ميلان أمام تورينو

الثلاثاء، 18 فبراير 2020 10:00 ص
كل أهداف الاثنين.. ثنائية مان يونايتد ومصالحة ميلان أمام تورينو تشيلسى ضد مان يونايتد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأثنين إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، منها فوز مانشستر يونايتد ضد تشيلسى فى الدورى الإنجليزى.

 

التقرير التالى يستعرض جميع أهداف مباريات الأثنين فى ملاعب العالم: 

 

الدوري الإنجليزي 

تشيلسي × مانشستر يونايتد

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزا غاليا على مضيفه تشيلسي 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "ستامفورد بريدج"، في قمة مباريات الجولة 26 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

الدوري الإيطالي 

ميلان × تورينو

خطف فريق ميلان الإيطالى فوزا مهما أمام تورينو فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 24 من مسابقة الكالتشيو على ملعب "سان سيرو" بهدف نظيف، أحرز إنتى ريبتش فى الدقيقة 25 من الشوط الأول وسط محاولات من جانب ميلان لتعزيز الهدف عن طريق السويدى زلاتان إبراهيموفيش.

 

 

كأس مصر 
طلائع الجيش × مصر المقاصة

 

نجح طلائع الجيش فى تحقيق الفوز على مصر المقاصة بهدف مقابل لا شىء أحرزه كيفين موهيرى فى الدقيقة 15 من عمر المباراة التى أقيمت بينهما باستاد بتروسبورت، ضمن منافسات دور الـ 16 لكأس مصر ليتأهل الفريق لدور الثمانية.

 

 

ويحتل الروسونيرى المركز الثامن في جدول ترتيب الدورى الإيطالى، برصيد 35 نقطة، فيما يتجمد تورينو في المركز الرابع عشر برصيد 27 نقطة، بينما يتصدر يوفنتوس برصيد 57 نقطة، بعد فوزه على ضيفه فريق بريشيا، بثنائية نظيفة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة