أكرم القصاص - علا الشافعي

كلام ستات.. رجل يقدم بلاغ كاذب بوجود قنبلة على طيارة بسبب فتاة أحلامه

الثلاثاء، 18 فبراير 2020 06:43 م
كلام ستات.. رجل يقدم بلاغ كاذب بوجود قنبلة على طيارة بسبب فتاة أحلامه ندى رحمي
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت الإعلامية ندى رحمي، عن أصرار رجل صربى بأنه وجه بلاغا كاذبا عبر الهاتف بوجود قنبلة فى مطار بلغراد لأنه كان يأمل فى مواعدة مضيفة طيران،

وأضافت ندى رحمة، خلال برنامج كلام ستات المذاع على قناة on، والإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانتين نهال عنبر وهيدي كرم، قال الرجل البالغ 65 عاما لمحكمة فى بلغراد إنه التقى مع مضيفة طيران فى شركة "لوفتهانزا" الألمانية وأراد مواعدتها.

وبعدما لم يجدها فى الفندق، الذى كانت تنزل فيه، اتصل بمطار نيكولا تيسلا الدولى فى العاصمة الصربية وادعى وجود قنبلة فى طائرة تابعة لشركة "لوفتهانزا".

وأكدت ندى رحمة، أن الركاب البالغ عددهم 130 وأفراد الطاقم الخمسة واضطروا للانتظار ساعات عدة أثناء قيام وحدة شرطة خاصة بفحص الطائرة، قبل أن تعطى الإذن بالمغادرة إلى فرانكفورت.

ونجحت الشرطة في الوصول إلى الفاعل إثر تحديد الهاتف الثابت، الذى استخدمه لإجراء المكالمة.

وأمرت المحكمة بتوقيف الرجل لمدة 30 يوما، وستوجه إليه تهمة التسبب فى حالة ذعر واضطراب.

كلام ستات" برنامج اجتماعي لكل ست مصرية والمرأة العصرية، حيث يطرح البرنامج موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص المرأة واهتماماتها، ويعرض المشاكل والقضايا العصرية فى المجتمع بمنظور يغير من شكل الحياة كما يتناول البرنامج أحلى كلام لأنه كلام مجموعة من الستات بعقليات مختلفة يمثلن جميع أنواع الستات فى المجتمع بمشاكلهن وطموحهن وعلاقاتهن وآلامهن.

البرنامج من تقديم كل من الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانة نهال عنبر والفنانة هيدى كرم وندى رحمى، ويعرض يوميا من السبت إلى الأربعاء على قناة ON E الساعة 5:00 مساءً.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة