أتلتيكو مدريد الأفضل دفاعيا بدورى الأبطال فى عصر سيميونى بعد عبور ليفربول

الأربعاء، 19 فبراير 2020 06:57 م
أتلتيكو مدريد الأفضل دفاعيا بدورى الأبطال فى عصر سيميونى بعد عبور ليفربول دييجو سيميونى مدرب أتلتيكو مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى العديد من الأرقام القياسية تحت قيادة المدرب الأرجنتينى دييجو سيميونى، بعدما حقق فوزا غاليا على فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، بهدف دون مقابل، مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر لمسابقة دورى أبطال أوروبا، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية "مدريد".

وحافظ أتلتيكو مدريد على سجله خاليا من الهزائم على أرضه تحت قيادة سيميونى في دور خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا حيث فاز في 9 مباريات وتعادل 4 مرات، وتلقى هدفين فقط في هذه المباريات الـ13 بحسب ما نشرته شبكة " YouStats" المتخصصة في الأرقام والإحصائيات.

كما حافظ الروخى بلانكوس على سجلاته بدون هزيمة في 5 مباريات على أرضه ضد حامل لقب دوري الأبطال (فاز 4 وتعادل 1).

ولم يخسر أتليتيكو مدريد في 37 مباراة سجل فيها ساؤول نيجويز في جميع البطولات (فاز 33 وتعادل 4).

كما يعد أتلتيكو مدريد الأكثر حفاظا على نظافة شباكه منذ تولى سيميونى تدريبه برصيد 38 مباراة يليه برشلونة وبايرن ميونخ برصيد 36 مباراة لكل منهما.

أتلتيكو مدريد ضد ليفربول

وحظيت كتيبة المدرب سيميونى بدعم هائل من المشجعين رغم أنه يقدم أسوأ مواسمه المحلية في السنوات الأخيرة، ولم يظهر الروخى بلانكوس هذا الموسم بنفس الشكل الذي جعله يبلغ نهائي دوري الأبطال في 2014 و2016 وينافس ريال مدريد وبرشلونة على لقب الدوري الإسباني حيث يتأخر بفارق 13 نقطة عن ريال المتصدر.

ونجح أتلتيكو مدريد في تقديم عرضا دفاعيا صلبا ولم يمنح تقريبا أي مساحات لثلاثي هجوم ليفربول "محمد صلاح وروبرت فيرمينو وساديو ماني".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة