أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار..أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. كندا تستضيف اجتماع مجموعة ليما بشأن فنزويلا الخميس المقبل.. روسيا تعلق دخول الصينيين إلى أراضيها ابتداء من 20 فبراير.. أسراب الجراد تزحف على جنوب السودان

الأربعاء، 19 فبراير 2020 12:00 ص
باختصار..أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. كندا تستضيف اجتماع مجموعة ليما بشأن فنزويلا الخميس المقبل.. روسيا تعلق دخول الصينيين إلى أراضيها ابتداء من 20 فبراير.. أسراب الجراد تزحف على جنوب السودان اسراب الجراد
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

 

كندا تستضيف اجتماع مجموعة ليما بشأن فنزويلا الخميس المقبل

أعلن وزير الخارجية الكندي، فرانسوا-فيليب شامبين، أن كندا ستستضيف الاجتماع الوزاري القادم لمجموعة ليما الخاصة بمناقشة الأزمة في فنزويلا في جاتينو بمقاطعة كيبيك، يوم الخميس المقبل .

 

سانوفى الفرنسية تعمل مع هيئة أمريكية لتطوير لقاح لفيروس كورونا

 

 تعمل شركة الأدوية الفرنسية سانوفي مع هيئة حكومية أمريكية لتطوير لقاح مضاد لفيروس كورونا الجديد الذي تفشى في الصين وتقول الشركة إنه يمكن أن يكون لديها مصل جاهز للتجارب السريرية خلال عام.

 

 

روسيا تعلق دخول الصينيين إلى أراضيها ابتداء من 20 فبراير

أفادت فضائية سكاي نيوز، في نبأ عاجل، منذ قليل، أن نائب رئيس الوزراء الروسي، أكد تعليق دخول المواطنين الصينيين إلى روسيا ابتداء من 20 فبراير.

 

 

 

أسراب الجراد تزحف على جنوب السودان

قال وزير الزراعة في جنوب السودان اليوم الثلاثاء إن أسراب الجراد التي تدمر المحاصيل والمراعي في شرق أفريقيا وصلت إلى جنوب السودان الذي يترنح بالفعل تحت وطأة الجوع المتفشي على نطاق واسع ويتقلب على جمر حرب أهلية استمرت سنوات.

 

مصادر إعلامية: رئيس حكومة تونس سيقدم قائمته الوزارية للرئيس غدا الأربعاء

 

 

أفادت فضائية سكاي نيوز، في نبأ عاجل، منذ قليل، نقلا عن مراسلها أن رئيس الحكومة التونسية المكلف  سيقدم رسميا يوم الأربعاء قائمته الوزارية للرئيس قيس سعيد.

 

 

 

 

لبنان: إغلاق 785 مؤسسة تعمل فى مجال المطاعم والمقاهى وصرف 25 ألف موظف

كشفت إحصائيات رسمية فى لبنان عن انهيار وشيك قد يتعرض له قطاع المطاعم والمقاهى والملاهى ومخابز الحلويات جراء الأزمة المالية والاقتصادية الحادة التى تضرب البلاد، حيث أظهرت إغلاق 785 مؤسسة فى هذا القطاع فى غضون أقل من 5 أشهر، وصرف ما يزيد عن 25 ألف موظف من أشغالهم، فى حين يعمل الباقون بدوام جزئى ونصف راتب فى ضوء تدنى المبيعات بنسبة 75% .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة