"الديهى" يطالب بوقف استيراد كافة السلع من الصين مؤقتا

الأحد، 02 فبراير 2020 08:06 م
"الديهى" يطالب بوقف استيراد كافة السلع من الصين مؤقتا الإعلامي نشأت الديهي
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن هناك قرار بوقف صفقات التعاقد على استيراد الثوم الصيني بسبب فيروس كورونا.

واستنكر "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الأحد، أن تكون مصر التى تعتبر سلة غذاء العالم تستورد ثوم من الصين.

وناشد "الديهي"، بالإيقاف المؤقت لجميع الواردات من الصين كفرصة للاعتماد على زراعتنا وإنتاجنا المحلي، وأن تعمل وزارة الزراعة على تحقيق الاكتفاء الذاتي من الثوم والبصل وغيرها من السلع.

وأكد مستوردون وقف استيراد صفقات الثوم الصيني إلى مصر خلال الفترة الحالية بسبب فيروس كورونا، والذي أدي لوفاة المئات من الأشخاص بالصين، وأصابت عدة مدن بالشلل، وظهرت عدد من الإصابات في عشرات الدول خلال الأيام الماضية.

 

وأشار إلى أن هناك نوعين من الحروب التى تشن، أحدهم حروب بيولوجية والتى تتم في معامل أجهزة استخبارات الدول للبحث على وسيلة للهجوم على دولة معينة، وأشهر مثال لها حرب البراغيث حينما حاول الأمريكان القضاء على الهنود الحمر، وكانوا يلقوا عليهم بطاطين بها براغيث، بالإضافة إلى حرب الأفيون الأولى والثانية من دولة ضد أخرى للسيطرة عليها وعلى شعوبها.

 

وتسأل "الديهي"، هل فيروس كورونا جزء من حرب بيولوجية مخططة من دولة ضد الصين؟، منوهًا إلى أن هناك العديد من أنواع الحروب البيولوجية التي أدت لدمار وإبادة شعوب مثلما حدث مع الهنود الحمر.

 

وأضاف: "هل هناك شركات للأدوية وصناعة الأمصال تشن هذا النوع من الحروب البيولوجية للترويج لمصل معين لتحقيق أرباح على حساب هلع وفزع العالم"، مناشدًا المراكز البحثية بالبحث في إجابات عن هذه التساؤلات، مؤكدًا أن الحروب البيولوجية أصبحت أكثر دقة وتطور.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة