فيديو.. الأب الشجاع لـ "dmc": "قفزت تحت القطار لإنقاذ ابنتى دون تفكير أو تردد"

الأحد، 02 فبراير 2020 10:03 ص
فيديو.. الأب الشجاع لـ "dmc": "قفزت تحت القطار لإنقاذ ابنتى دون تفكير أو تردد" الأب الشجاع فى قناة dmc
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

روى الأب الشجاع محمد محمود فرغلى بطل واقعة قطار الإسماعيلية، تفاصيل ما حدث خلال إنقاذه لأبنته، مشيرا إلى إنه قرر القفز بين عربات القطار لإنقاذها دون تفكير أو تردد.

وأضاف محمد محمود فرغلي خلال حواره فى برنامج "مساءdmc "، أنه خلال خروجه من القطار برفقة نجلته الصغيرة وسط حالة من الزحام، تحرك القطار مما أدى إلى أنها فقد توازنها وسقوطها بين عربتين من عربات القطار، وعلى الفور قرر الأب وقتها مساعدتها حيث كان واقفا على الرصيف، موضحا أنه بعد ذلك سقط بين عجلات القطار، قائلا: "الحمد لله.. رحمة ربنا كانت سبب كبير فى انقاذنا.. وكنا فى دنيا فى غير الدنيا".

يذكر أن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، قد كرم محمد محمود فرغلي، البالغ من العمر 46 عامًا، الذي انقذ ابنته من تحت عجلات القطار، وأهدي محافظ الدقهلية شهادة تقدير وميدالية المحافظة تقديرا لموقف الأب، مؤكدا أن تكريمه جاء لأنه ضرب المثل في التضحية بالنفس من اجل ابنته ليكون نموذجا للتضحية التي نحتاجها جميعًا من أجل هذا الوطن والحفاظ عليه والعمل على نهضته

وأعلن "مختار" أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لنقل الأب إلى العمل بشمال سيناء بعد ندبه للعمل فيها معلمًا بإحدى المدارس الابتدائية منذ 18 عامًا.

جدير بالذكر أنه عقب عودة الاب لقضاء إجازته برفقة زوجته وأثناء تواجدهم بمحطة قطار السكة الحديد بالاسماعيلية فوجئ بسقوط ابنته “خديجة” البالغة من العمر 11 عامًا على قضبان السكك الحديدية فقفز واحتضنها حتى مرور القطار بسلام لينقذ ابنته من الموت.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة