أكرم القصاص - علا الشافعي

حسن المستكاوي: لا يمكن توقع نتيجة مباراة الأهلى والزمالك.. وستكون نارية.. فيديو

الخميس، 20 فبراير 2020 12:06 ص
حسن المستكاوي: لا يمكن توقع نتيجة مباراة الأهلى والزمالك.. وستكون نارية.. فيديو حسن المستكاوى
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الناقد الرياضى الكبير حسن المستكاوي، إنه لا يتوقع نتيجة مباراة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك، ولكنه يتوقع أن تكون مباراة نارية، وأن تلك المباريات ليس لها مقياس معين للفوز، ولا يمكن لأحد أن يتوقع النتيجة.

وعلق على إعلان فايلر مدرب الأهلي عدم جاهزية رمضان صبحي جناح الفريق، واستعداد مجدي أفشة لخوض المباراة مع المارد الأحمر، بأن الرؤية الفنية هي التي ستُحدد اختيارات المديرين الفنيين لقائمة اللقاء.

وأضاف حسن المستكاوي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية ريهام إبراهيم، ببرنامج "من مصر" الذي يذاع على قناة cbc، أن تنظيم دولة الإمارات لمباراة السوبر المصري والقمة العربية المرتقبة فوق الرائع، سواء من حيث الاستقبال وفنادق الإقامة وملعب اللقاء، وحتى المؤتمرات الصحفية والتغطيات الإخبارية على القنوات الرياضية الإمارتية، وأن قيمة مباراة الأهلي والزمالك، تتمثل في الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها كلا من الفريقين، متمنيا أن تظهر المباراة بشكل لائق يليق بالكرة المصرية.

وأوضح الناقد الرياضي حسن المستكاوي، أن كاتيرون المدير الفني للزمالك، أكد أن المباراة صعبة للغاية، وأن الفريق قد يتأثر بسبب كثرة التنقل، ولم يتحدث كثيرا عن التشكيل واللاعبين التي ستشارك في اللقاء أمام الأهلي، مؤكدا أن الزمالك ظهر بشكل رائع في مباراة السوبر الإفريقي أمام الترجي وفاز فوزا مستحقا على فريق عنيد وقوي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة