أكرم القصاص - علا الشافعي

كل أهداف الخميس.. الأهلى يخسر السوبر وفوز إنتر وأرسنال بالدورى الأوروبى

الجمعة، 21 فبراير 2020 10:00 ص
كل أهداف الخميس.. الأهلى يخسر السوبر وفوز إنتر وأرسنال بالدورى الأوروبى إنتر ميلان
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الخميس العديد من الأهداف الرائعة في ملاعب العالم لعل أبرزها خسارة الأهلى أمام الزمالك فى كأس السوبر المصرى خلال المباراة التى جمعتهما فى مدينة أبو ظبى، فضلا عن مباريات الدورى الأوروبى.
 

 السوبر المصرى 

الأهلى × الزمالك 

فاز فريق الزمالك بقلب السوبر المحلي بعد فوزه على الأهلي  بضربات الجزاء الترجيحية 4/3  بعد انتهاء الوقت الأصلى من المباراة التي جمعتهما، باستاد محمد بن زايد في أبوظبي بالتعادل السلبي.
 
 

 

 الدورى الأوروبى 

 

كلوب بروج × مانشستر يونايتد 

حسم التعادل الإيجابى 1-1 مواجهة كلوب بروج البلجيكى وضيفه مانشستر يونايتد فى المباراة التى أقيمت فى ذهاب دور الـ32 من الدورى الأوروبى "يوروباليج"  على ملعب "جان برايدال".

 

احتل اليونايتد صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية عشر فى دور المجموعات، بينما انتقل الفريق البجيكى للعب فى دور الـ32 بعد أن احتل المركز الثالث بمجموعته فى دورى أبطال أوروبا.

ستقام مواجهة الإياب بين الفريقين على ملعب "أولد ترافورد" الخميس المقبل.

 

 

لودوجوريتس × إنتر ميلان 

اقتنص فريق إنتر ميلان الإيطالي، فوزًا مثيرًا من مضيفه فريق لودوجوريتس البلغارى، بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "لودوجوريتس أرينا"، فى ذهاب دور الـ32، من بطولة الدورى الأوروبى. 

وصل إنتر ميلان، لدور الـ32 من الدوري الأوروبى، بعد احتلاله المركز الثالث، في المجموعة السادسة من دورى أبطال أوروبا، التي كانت تضم أندية برشلونة، بوروسيا دورتموند وسلافيا براج، في المقابل صعد فريق لودوجوريتس البلغارى، بعد احتلال وصافة المجموعة الثامنة من اليوروباليج. 

أولمبياكوس × أرسنال 

خطف فريق أرسنال الإنجليزي، فوزا ثمينا من مضيفه فريق اولمبياكوس اليونانى، الذى يضم بين صفوفه المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا، بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الخميس، على ملعب "كارايساكى"، في ذهاب دور الـ32 من الدوري الأوروبى.

شهدت المباراة، غياب أحمد حسن كوكا، عن أولمبياكوس، لعدم قيده فى قائمة فريقه الأوروبية، بعد انضمامه خلال الميركاتو الشتوى الماضى، من فريق سبورتنج براجا البرتغالى، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجارى.

وسيقام لقاء الإياب بين الفريقين مساء الخميس المقبل، على ملعب "الإمارات"، معقل فريق أرسنال، بالعاصمة الإنجليزية لندن. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة