أخبار الكرة العالمية اليوم.. إعجاز هالاند وسوبر هاتريك ميسي

السبت، 22 فبراير 2020 11:52 م
أخبار الكرة العالمية اليوم.. إعجاز هالاند وسوبر هاتريك ميسي هالاند
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة الخاصة بالكرة العالمية، منها تحقيق نادى النصر السعودى فوزا هاما على مضيفه الحزم بهدفين دون رد فى اللقاء الذى أقيم بينهما على ملعب "نادى الحزم" ضمن منافسات الجولة الـ 19 من الدورى السعودى للمحترفين.

 

خماسية برشلونة

 

حقق فريق برشلونة فوزا كبيرا أمام نظيره إيبار بنتيجة 5 / 0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

 

 

حجازى يفوز على بريستول سيتى 
 

شارك الدولى المصرى أحمد حجازي فى فوز وست بروميتش ألبيون على مضيفه بريستول سيتى بنتيجة 3 / 0، فى المباراة التى أقيمت بملعب "أستون جيت"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

 

سقوط استون فيلا 
 

خسر فريق أستون فيلا الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي، بنتيجة 2 / 0 أمام ساوثهامبتون فى منافسات الجولة 27 لمسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

أحرز هدفى ساوثهامبتون شين لونج فى الدقيقة 8 من بداية الشوط الأول، ثم سجل ستيوارت أرمسترونج الهدف الثانى فى الدقيقة 94 من الشوط الثانى، وشهد اللقاء مشاركة محمود تريزيجيه مع الفريق بديلا، بينما جلس أحمد المحمدى على دكة البدلاء.

 

دورتموند يضرب فيردر بريمن
 

حقق بوروسيا دورتموند، فوزا ثمينا على مضيفه فريق فيردر بريمن، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت، على ملعب "فيسير شتاديون"، ضمن منافسات الجولة الـ23، من الدوري الألماني "بوندزليجا".

بهذا الفوز رفع دورتموند، رصيده للنقطة 45 في المركز الثانى، بفارق الأهداف عن فريق لايبزيج، الذى يتساوى معه في عدد النقاط، ويواجه بعد قليل فريق شالكة، بينما يتصدر بايرن ميونخ المسابقة برصيد 49 نقطة، بعد فوزه أمس على بادربورن، بنتيجة 3 – 2.  


11 هدفا فى مباراة مجنونة 

حقق فريق العين، فوزا مثيرا على ضيفه فريق الوصل، بنتيجة 6 - 5، ليتأهل إلى نصف نهائي كأس رئيس الدولة الإماراتى، فى المباراة القوية التى جمعت الفريقين على ملعب "آل نهيان"، ضمن منافسات دور ربع النهائي من البطولة. 

 

 
 

تشيلسى يتفوق على توتنهام 

حقق فريق تشيلسى الإنجليزى فوزا غاليا على ضيفه توتنهام هوتسبير بنتيجة 2-1 فى ديربى العاصمة البريطانية "لندن" الذى جمع بينهما على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

 
 
 

 

 

يوفنتوس يعود للانتصارات 

قاد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس، فريقه لتحقيق فوزا صعبا على مضيفه فريق سبال، 2-1 خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب "باولو موتزا"، ضمن منافسات الجولة الـ25، من الدوري الإيطالي "كالتشيو".

 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة