أكرم القصاص - علا الشافعي

النيران الصديقة تقلص الفارق لـ توتنهام ضد تشيلسى فى الدقيقة 89..فيديو

السبت، 22 فبراير 2020 04:20 م
النيران الصديقة تقلص الفارق لـ توتنهام ضد تشيلسى فى الدقيقة 89..فيديو توتنهام
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرز أنطونيو روديجير لاعب فريق تشيلسى الإنجليزى، الهدف الأول لصالح توتنهام بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 89 من زمن المباراة المقامة بينهما حاليا فى ديربى العاصمة البريطانية "لندن" على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" لتصبح النتيجة تقدم البلوز بنتيجة 2-1.

تشيلسي ضد توتنهام

ويحتل تشيلسي المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 41 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على توتنهام صاحب المركز الخامس.

ويسعى تشيلسي لتحقيق الفوز من أجل تأمين المركز الرابع المؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دوري ابطال اوروبا، بجانب مصالحة الجماهير، بعدما فشل في الفوز بأخر 4 مباريات في المسابقة، آخرها خسارته أمام مانشستر يونايتد 0-2 على أرضه.

تشيلسي ضد توتنهام

في المقابل يسعى توتنهام لتحقيق الفوز الرابع على التوالي وإقتناص المركز الرابع من تشيلسي، وسط معاناته بسبب لعنة الإصابات التي ضربت أبرز عناصر الفريق مثل هاري كين وسون هيونج مين.

ويعانى توتنهام من لعنة الإصابات التى ضربت أبرز عناصر الفريق، مثل هارى كين وسون هيونج مين، وفى ظل نقص الخيارات أمام البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق توتنهام، يقع العبء الهجومى على البرازيلى لوكاس مورا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة