أكرم القصاص - علا الشافعي

جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز قبل انطلاق الجولة الـ 27

السبت، 22 فبراير 2020 01:07 ص
جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز قبل انطلاق الجولة الـ 27 ليفربول
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد جدول ترتيب الدورى الإنجليزى قبل انطلاق مباريات الجولة الــ 27 التى تبدأ بمواجهة تشيلسى ضد توتنهام هوتسبير فى المباراة التى تجمعهما على ملعب "ستامفورد بريدج" في الثانية والنصف ظهرا. 

يتربع فريق ليفربول، بقيادة النجم المصرى محمد صلاح على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 76 نقطة، بعد انتهاء مباريات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تغلبه على فريق نورويتش سيتي، بنتيجة 1 - 0. 

عزز مانشستر سيتي، المركز الثانى فى البريميرليج، برصيد 54 نقطة، بعد تخطيه فريق وست هام يونايتد، بثنائية نظيفة. 

يحتل ليستر سيتي، المركز الثالث، برصيد 50 نقطة، بعد تعادله سلبيا مع فريق وولفرهامبتون، وبقى فريق تشيلسي فى المركز الرابع، برصيد 41 نقطة، بعد خسارته أمام فريق مانشستر يونايتد، بثنائية نظيفة. 

 
ارتقى فريق توتنهام، للمركز الخامس، في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد فوزه القاتل على مضيفه فريق أستون فيلا، بنتيجة 3 – 2، في اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ26، من البريميرليج.

رفع توتنهام رصيده للنقطة 40 في المركز الخامس الذى سوف يشهد منافسة قوية هذا الموسم، خاصة أنه سوف يتأهل للعب في الموسم المقبل، بدورى أبطال أوروبا، بعد العقوبة التي وقعت على فريق مانشستر سيتي، بالحرمان من المشاركة في المسابقات الأوروبية، لمدة عامين، لمخالفته قوانين اللعب المالى النظيف.


 

ترتيب الدوري الإنجليزي 
 

ERUf6w9W4AA1qLs

 

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة