أكرم القصاص - علا الشافعي

مفاجآت بالجملة فى تشكيل قمة تشيلسى ضد توتنهام بالدوري الإنجليزي

السبت، 22 فبراير 2020 01:55 م
مفاجآت بالجملة فى تشكيل قمة تشيلسى ضد توتنهام بالدوري الإنجليزي مورينيو ولامبارد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزى، وفرانك لامبارد مدرب تشيلسي، التشكيل الأساسى الذى يخوض ديربى العاصمة البريطانية "لندن"، المقرر إقامته على ملعب "ستامفورد بريدج" في الثانية والنصف عصر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وشهد تشكيل تشيلسى العديد من المفاجآت، حيث يجلس الحارس كيبا على مقاعد البدلاء ومعه ويليان وتامى أبراهام، فيما يقود الفرنسى اوليفيه جيرو لقيادة الهجوم.

وجاء تشكيل تشيلسي ضد توتنهام، كالتالى..

تشكيل تشيلسى
تشكيل تشيلسى
 

ويبدأ توتنهام ضد تشيلسى بدون ديلى ألى وسيرجى أورييه حيث يتواجدان على مقاعد البدلاء وضم التشكيل كلا من:

تشكيل توتنهام
تشكيل توتنهام

تشيلسي ضد توتنهام

ويحتل تشيلسي المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 41 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على توتنهام صاحب المركز الخامس.

ويسعى تشيلسي لتحقيق الفوز من أجل تأمين المركز الرابع المؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دوري ابطال اوروبا، بجانب مصالحة الجماهير، بعدما فشل في الفوز بأخر 4 مباريات في المسابقة، آخرها خسارته أمام مانشستر يونايتد 0-2 على أرضه.

في المقابل يسعى توتنهام لتحقيق الفوز الرابع على التوالي وإقتناص المركز الرابع من تشيلسي، وسط معاناته بسبب لعنة الإصابات التي ضربت أبرز عناصر الفريق مثل هاري كين وسون هيونج مين.

ويعانى توتنهام من لعنة الإصابات التى ضربت أبرز عناصر الفريق، مثل هارى كين وسون هيونج مين، وفى ظل نقص الخيارات أمام البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق توتنهام، يقع العبء الهجومى على البرازيلى لوكاس مورا من أجل تحقيق الفوز فى مباراة اليوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة