محمد الننى بعد التعادل مع طرابزون: الحظ يعاند بشكتاش

الأحد، 23 فبراير 2020 11:58 ص
محمد الننى بعد التعادل مع طرابزون: الحظ يعاند بشكتاش محمد الننى
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب محمد الننى نجم المنتخب الوطنى عن حزنه الشديد لسقوط فريقه بشكتاش فى فخ التعادل الايجابى 2/2 مع طرابزون سبور فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "فودافون أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدورى التركي، فى اللقاء الذى شارك فيه لاعب وسط الفراعنة من البداية وحصل على البطاقة الصفراء فى الدقيقة 80 من زمن اللقاء.

وقال محمد الننى، فى تصريحات لصحيفة "فاناتيك" التركية، "قدمنا مباراة جيدة أمام طرابزون سبور، كان علينا تسجيل مزيد من الأهداف لحسم نتيجة المباراة لصالحنا، وسنحت لنا العديد من الفرص للتسجيل، لكن الحظ يعاندنا".

التعادل رفع رصيد بشكتاش إلى 37 نقطة فى المركز السابع بجدول ترتيب الدورى التركى، بينما ارتفع رصيد طرابزون سبور إلى 45 نقطة فى الصدارة.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية تركية أن محمد الننى يستعد لفسخ تعاقده مع الفريق خلال الأيام المقبلة بعد حدوث خلافات بينه وبين إدارة بشكتاش بشأن مستحقاته المادية.

وقالت صحيفة " Milliyet " التركية إن محمد الننى لديه الحق فى فسخ تعاقده مع بشكتاش التركى بعد تأخر النادى فى الوفاء بسداد مبلغ 900 ألف يورو فى 15 يناير الماضي، أشارت الصحيفة إلى أن مسئولى نادى بشكتاش التركى قاموا بمنح الننى مبلغ 125 ألف يورو مع الالتزام بتسوية كافة المستحقات المتأخرة، إلا أن النادى لم يلتزم مع اللاعب المصرى.

أشارت الصحيفة التركية أن عقد محمد الننى مع نادى بشكتاش ينص على الانتهاء فى نهاية الموسم ويجوز للنادى التركى شرائه نهائيا حال سداد 18 مليون يورو لنادى آرسنال الإنجليزى، فضلا عن أن نصوص العقد تتضمن حق اللاعب فى فسخ عقده فى حالة عدم الحصول على مستحقاته.

وشارك محمد الننى فى 24 مباراة مع بشكتاش هذا الموسم، بواقع 15 مباراة بمسابقة الدورى التركى، و6 مباريات فى الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، و3 مباريات فى كأس تركيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة