أكرم القصاص - علا الشافعي

ميسي VS رونالدو.. صراع الثنائى الخارق يدخل مرحلة الرقم 1000

الأحد، 23 فبراير 2020 01:34 م
ميسي VS رونالدو.. صراع الثنائى الخارق يدخل مرحلة الرقم 1000 ميسي ورونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل الثنائى الأسطورى ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسبانى، والبرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى، نثر سحرهما الكروى فى ملاعب كرة القدم، حيث انضم البرغوث والدون فى ليلة واحدة لنادى الـ1000، بتخطى النجم الأرجنتينى حاجز المساهمة بأكثر من ألف هدف، فيما خاض قائد "برازيل أوروبا" مباراته الألف في مسيرته الكروية.

ونجح ميسي في المشاركة بأكثر من 1000 هدف، سواء مع برشلونة أو المنتخب الأرجنتينى، بعدما أحرز "سوبر هاتريك" قادت الفريق الكتالونى لاكتساح نظيره إيبار بنتيجة 5-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين أمس السبت على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

ورفع ميسي رصيده إلى 696 هدفا بالإضافة إلى 306 تمريرات حاسمة بإجمالى 853 مباراة خاضها بقميص برشلونة ومنتخب بلاده ليصل إلى 1002 هدفا ساهم بهم ليصبح اللاعب الوحيد الناشط في الملاعب حتى الآن الذى يحقق هذا الإنجاز.

 

وفى إيطاليا، لا يتوقف رونالدو عن تحطيم الأرقام القياسية بعدما سجل هدفا فى فوز يوفنتوس على سبال بنتيجة 2-1 على ملعب "باولو موتزا"، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإيطالي "كالتشيو".

وجاء هدف رونالدو في الدقيقة 39 من عرضية مميزة للكولومبي خوان كوادرادو، ليعادل بهذا الهدف الرقم التاريخي للثنائي باتيستوتا وفابيو كوالياريلا في التسجيل بالدوري للمباراة 11 تواليا، وتعد مباراة الأمس الـ1000 لصاروخ ماديرا، في مسيرته مع كرة القدم.

image
ميسي ورونالدو

 

خاض رونالدو حتى الآن 1000 مباراة نجح خلالها في تسجيل 725 هدفا، بمتوسط 0.72 هدفا في المباراة الواحدة، بواقع 836 مباراة مع الأندية بالإضافة إلى 164 مباراة مع منتخب البرتغال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة