أكرم القصاص - علا الشافعي

أتلتيكو مدريد يقهر فياريال بثلاثية ويصل لثالث الدوري الإسباني.. فيديو

الإثنين، 24 فبراير 2020 12:03 ص
أتلتيكو مدريد يقهر فياريال بثلاثية ويصل لثالث الدوري الإسباني.. فيديو اتلتيكو مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق أتلتيكو مدريد، فوزا ثمينا، على ضيفه فريق فياريال، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "واندا متروبوليتانو"، في ختام منافسات الجولة الـ25، من الدوري الإسباني "الليجا".

سيطر التعادل الإيجابى، بنتيجة 1 – 1، على أحداث الشوط الأول من المباراة، تقدم باكو ألكاسير، لفريق فياريال في الدقيقة 16، ولكن نجح الارجنتيني انخيل كوريا، تسجيل هدف التعادل لفريق أتلتيكو مدريد، في الدقيقة 40.

وفى الشوط الثانى، نجح كوكى، قائد الروخى بلانكوس، في إضافة ثانى الأهداف، في الدقيقة 64، واختتم النجم البرتغالى الشاب جواو فيليكس، ثلاثية فريق أتلتيكو مدريد، في الدقيقة 74.

بهذه النتيجة رفع أتلتيكو مدريد، رصيده للنقطة 43، ليرتقى إلى المركز الثالث، متفوقا بفارق الأهداف عن فريق إشبيلية، الذى يتساوى معه فى عدد النقاط،  خلف برشلونة صاحب الصدارة، برصيد 55 نقطة، ثم ريال مدريد الوصيف، برصيد 53 نقطة، بينما توقف رصيد فياريال، عند 38 نقطة، في المركز السابع.

كان أتلتيكو مدريد، قد حقق فوزا ثمينا، على فريق ليفربول الإنجليزي، الثلاثاء الماضى، بهدف نظيف، في ذهاب دور الـ16، من دورى أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة