أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار الكرة العالمية اليوم.. كارلوس جاريدو مديرا فنيا للوداد المغربى

الثلاثاء، 25 فبراير 2020 11:49 م
اخبار الكرة العالمية اليوم.. كارلوس جاريدو مديرا فنيا للوداد المغربى كارلوس جاريدو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة الخاصة بالكرة العالمية، منها إعلان ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، قائمة فريقه لمباراة أولمبيك ليون الفرنسي، المقرر لها غدًا الأربعاء، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

قائمة يوفنتوس
 

زيدان يعلن قائمة الريال 

أعلن الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، القائمة المستدعاة لخوض مواجهة مانشستر سيتى الإنجليزى، المقرر إقامتها  في العاشرة من مساء غدٍ الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر لمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 
قائمة ريال مدريد لمواجهة مانشستر سيتى
قائمة ريال مدريد لمواجهة مانشستر سيتى

 

اشتباه بـ"كورونا" فى ليفربول 
 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن وضع مشجعى فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، العائدين من إسبانيا تحت الحجر الصحى بعد حضورهم مواجهة الريدز مع أتلتيكو مدريد، وخسر ليفربول أمام الروخى بلانكوس، بهدف دون مقابل، مساء الثلاثاء الماضى، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر لمسابقة دورى أبطال أوروبا، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية "مدريد".

ذكرت صحيفة "ليفربول إيكو"، أنه تم وضع مشجعى ليفربول العائدين إلى مطار مانشستر من العاصمة الإسبانية "مدريد" عبر مطار بيرجامو فى شمال إيطاليا  تحت الحجر الصحى خوفا من إصابتهم بفيروس كورونا، مضيفة أن هذا التحذير جاء بعد أن وضعت الحكومة الإيطالية 12 مدينة في شمال البلاد في عزله بعد تفشى كورونا مؤخرا.

 

جاريدو فى الوداد المغربى 
 

أعلن نادى الوداد البيضاوى المغربى تعاقده مع الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، اليوم الثلاثاء، لخلافة الفرنسى سيباستيان ديسابرالذى رحل عن تدريب الفريق بعد تراجع النتائج في الفترة الأخيرة.

ونشرالموقع الرسمي لنادى الوداد صورة تقديم سعيد الناصرى رئيس الوداد للمدرب جاريدو وبرفقة ديسابر الذى رحل عن تدريب الفريق بعد تجربة قصيرة مع بطل دوري أبطال أفريقيا 2017.

 
جاريدو وديسابر مع الناصري رئيس الوداد
جاريدو وديسابر مع الناصري رئيس الوداد

 

عبد العزيز بن تركى وزيرا للرياضة 
 

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، أمرا ملكيا اليوم الثلاثاء، بتحويل الهيئة العامة للرياضة إلى وزارة باسم "وزارة الرياضة " بحسب ما ذكرته وكالة الأنباء السعودية منذ قليل، مع تعيين الأميرعبدالعزيز بن تركي بن فيصل آل سعود وزيرًا للرياضة.

 

 

الصحف الإسبانية تتحدث عن انسحاب الزمالك 
 

سلطت صحيفة اس الإسبانية الضوء على انسحاب الزمالك من ديربي القاهرة أمام الأهلي والذى كان مقررا لها أمس وقالت أنه ألحق الضرر بصورة كرة القدم في مصر، التى أصبحت سريالية أى "تتخطى الواقع" ومليئا بالمشاعر السلبية، بعدما تحول الديربي من مباراة بين أكبر فريقين في مصر وواحدة من أقوى المباريات في العالم العربي، إلى وضع آخر في السنوات الأخيرة بسبب المعارك والشتائم والعقوبات المفروضة على اللاعبين وحتى التهديدات المستمرة بالانسحاب من الدوري المحلي.

وقالت الصحيفة في تقرير عبر موقعها الإلكترونى إلى أن هذا السيناريو بدأ قبل بداية الموسم عندما أعلن اتحاد الكرة عن قرعة مباريات الدوري وأسفرت عن مواجهة بين الأهلي والزمالك في الأسبوع الرابع يوم 19 أكتوبر، لكن الزمالك لعب مباراة في دوري أبطال أفريقيا يوم 24 من الشهر نفسه، لذلك قررالاتحاد تأجيل المباراة لمدة 4 أشهروبعد أيام قليلة من كأس السوبرالمصري.

 
صحيفة اس الاسبانية
صحيفة اس الاسبانية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة