نابولي ضد برشلونة.. شاهد 12 هدفا من توقيع ميسي ضد الأندية الإيطالية

الثلاثاء، 25 فبراير 2020 09:30 م
نابولي ضد برشلونة.. شاهد 12 هدفا من توقيع ميسي ضد الأندية الإيطالية ميسي فى مواجهة سابقة ضد يوفنتوس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يملك النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسبانى، سجلا تهديفيا جيدا في المواجهات السابقة التي خاضها ضد الأندية الإيطالية، قبل ظهوره الأول ضد نادى نابولى فى المباراة المقرر لها العاشرة من مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "سان باولو" معقل فريق الجنوب، ضمن منافسات ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

كشفت الإحصائية التي نشرتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن نابولى سيكون خصم ميسي السادس من الدوري الإيطالي، حيث سبق وشارك النجم الأرجنتينى مع برشلونة ضد 5 أندية من الكالتشيو هم: إنتر ميلان، ميلان، يوفنتوس، اودينيزى، وروما.

أضافت الصحيفة أن ميسي نجح في تسجيل 12 هدفا خلال 22 مباراة خاضها ضد الأندية الإيطالية نجح خلالها في تحقيق الفوز بنسبة 50% أي 11 مباراة فيما خسر 4 مباريات فقط وانتهت بقية المواجهات بالتعادل.

ونجح ميسي في تسجيل 8 أهداف خلال 8 مباريات ضد نادى ميلان، وأحرز هدفين ضد يوفنتوس في 5 مباريات، وثنائية أمام روما خلال مشاركته في 4 مباريات، فيما فشل في هز شباك إنتر ميلان خلال 4 مباريات، وخاض مباراة واحدة بدون أهداف ضد أودينيزى.

من ناحية أخرى، عادت المقارنات من جديد بين اللاعب الأفضل فى تاريخ كرة القدم بين الثنائى الأرجنتينى الأسطورى، مارادونا ومواطنه ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسبانى، وذلك فى الوقت الذى يشهد الزيارة الأولى لقائد التانجو الحالى إلى ملعب "سان باولو" معقل نابولى الإيطالى الذى لعب مارادونا بقميصه بين عامى 1984 حتى عام 1991.

وتحدث الإيطالى جينارو جاتوزو، المدير الفنى لفريق نابولى، خلال المؤتمر الصحفى عن المقارنة بين الثنائى الأرجنتينى، مشددا على أن ميسي هو أعظم لاعب كرة قدم فى التاريخ، وأهم حتى من مواطنه أسطورة النادى الإيطالى مارادونا.

فى المقابل، رفض  لورينزو إنسيني، قائد نابولي، المقارنة بين ميسي نجم برشلونة ومارادونا أسطورة الفريق الإيطالى قائلا  "ميسى هو الأفضل في العالم حاليا لكن بالنسبة لنا أهل نابولي، مارادونا هو كل شيء ولا أريد المقارنة بينهما.. مارادونا مقدس".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة