الصحفي الكويتي أبوطلال الحمراني يكشف حقيقة وفاة الإعلامية ليالى عباس

الأربعاء، 26 فبراير 2020 01:25 م
الصحفي الكويتي أبوطلال الحمراني يكشف حقيقة وفاة الإعلامية ليالى عباس الاعلايمة ليالي عباس
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الصحفي الكويتي أبوطلال الحمراني عن وفاة إعلامية كويتية بجرعة مخدرات زائدة، ولكنه لا يخص الإعلامية السعودية المقيمة في الكويت ريم النجم، بعد تناول الشائعات لإسمها، بل إعلامية أخرى.

وكتب عبر حسابه بموقع "تويتر"، قائلا :"خبر وفاة إعلامية كويتية بجرعة زائدة صحيح 100٪ لكن ليس المقصود به ريم ”نجم “ بسم الله عليها، والصحفيين بوربع الي صار لكم يومين تنفون يعنني صايده ترى الخبر صحيح بس أنت قوطي، وشكرا".

yali-768x432
 ليالي عباس 

 

وأكد الحمراني أن الأجهزة الأمنية عثرت على جثة إعلامية بعد اختفائها عدة أيام، إذ تبين بعد رفع الجثة للطب الشرعي بأنها توفّت نتيجة تعاطي جرعة زائدة من المخدرات.

ورجح ناشطون أن تكون الإعلامية المعنية هي ليالي عباس أسد، وذلك بعد ورود اسمها ضمن وفيات الكويت في الصحف المحلية، والتي توفّت عن عمر 36 عاما، وكانت صحيفة "الجريدة" المحلية، نشرت قبل نحو 10 أيام خبرا عن وفاة ليالي عباس أسد.

 

wafa
 

ووفق ما ذكره، فقد ألقت الأجهزة الأمنية القبض على شاب متهم بمشاركتها التعاطي، ومشتبه في أنه كان يجلب لها المخدرات، وتم احتجازه على ذمة التحقيق.

وأضاف أن الشاب المتهم هو من أقربائها وقام بتركها بعد أن سقطت ميتة في الشقة، نتيجة الجرعة الزائدة، وأغلق الباب عليها وخرج، وفي اليوم التالي قام بالاتصال بأقربائها، وادعى أنها كانت اتصلت به سابقا طلبا للمساعدة، وعندما عاود الاتصال بها لم تجب على اتصالاته وأنه يشعر بالقلق، وطلب منهم الذهاب إلى شقتها والاطمئنان عليها.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة