أكرم القصاص - علا الشافعي

زهقتى من الجينز؟ 5 أنواع بناطيل موضة السنة دى "الجلد ورجل الفيل" أبرزها

الجمعة، 28 فبراير 2020 02:00 ص
زهقتى من الجينز؟ 5 أنواع بناطيل موضة السنة دى "الجلد ورجل الفيل" أبرزها أزياء ـ صورة أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تشعر المرأة أحياناً بالملل من ارتداء البنطلون الجينز، وترغب في استبداله بأنواع أخرى، تناسب الموضة، وتجعلها تبدو بمظهر أنيق وجذاب أمام الجميع سواء عند ذهابها للعمل أو حضور إحدى المناسبات الاجتماعية، لذلك نشر تقرير بموقع "whowhatwear"، عن أنواع من البناطيل الجلدية والواسعة وغيرها والتي تعتبر موضة هذا العام، نتعرف عليهم في السطور القادمة.

بنطلون "رجل الفيل"

يعتبر البنطلون واسع الساق الطويل أو كما يسمى "رجل الفيل" من البنطلونات التي ظهرت خلال السنوات الماضية، وعادت مرة أخرى خلال هذا العام، بنفس الشكل وبألوان مختلفة، ويتميز هذا النوع من البنطلونات بأنه يساعد على الشعور بالراحة ويمكن ارتدائه مع أحذية رياضية، ويناسب فصلى الخريف والشتاء، ويناسب أيضاً جميع الأوزان، حيث إنه لا يظهر شكل الساق.

الصورة الأولى
بنطلون "رجل الفيل"

بنطلون جلد

يعتبر البنطلون الجلد من البنطلونات ذات الشكل الأنيق، من أحدث بنطلونات موضة هذا العام، بدرجات الأسود والبنى المختلفة.

الصورة الثانية
بنطلون جلد

بنطلون "السويت بانتس"

يعتبر البنطلون الرياضى، أو المعروف باسم "السويت بانتس"، من أبرز أشكال البنطلونات الموضة هذا العام، كما يتميز بالشعور بالراحة عند التحرك خارج المنزل سواء عند التنزه مع الأصدقاء أو التسوق بالمحلات التجارية، بالإضافة إلى إمتصاص العرق الذى يظهر بالجسم نتيجة بذل مجهود، بالإضافة للشعور بالدفء في الشتاء سواء أثناء النهار أو الليل.

الصورة الثالثة
بنطلون " السويت بانتس "

"شورت" طويل أو قصير

يمكن ارتداء "شورتات" طويلة أو قصيرة، والتي تعتبر موضة هذا العام، ويمكن ارتدائها مع حذاء طويل أو صندل، مما يضيف أناقة وجاذبية للمرأة، كما متوفر بألوان مختلفة تناسب مختلف الأذواق.

الصورة الرابعة
شورت

بنطلون فضفاض ملتصق بالحذاء

يعتبر البنطلون الفضفاض الملتصق بالحذاء الذى يشبه ملابس رياضة ركوب الخيول، أحدث موضة لهذا العام، كما يتميز بأناقته، و متوفر بألوان مختلفة، تناسب مختلف الأذواق، كما يتميز بأنه يعطى الشعور بالراحة عند السير.

الصورة الخامسة
بنطلون فضفاض ملتصق بالحذاء









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة