أكرم القصاص - علا الشافعي

أبرز تريندات "الفيتنس" فى 2020.. من المدربين الافتراضيين للرقص

السبت، 29 فبراير 2020 08:00 م
أبرز تريندات "الفيتنس" فى 2020.. من المدربين الافتراضيين للرقص التمارين الرياضية
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية أو زيارة طبيب تغذية هما أول ما يتبادر إلى ذهن أي شخص يريد الحفاظ على الصحة والرشاقة، إلا أن هذا لم يعد الخيار الأول الذى يمكنك اللجوء إليه للحفاظ على صحتك، حيث فرضت التكنولوجيا والتقدم المزيد من الخيارات الأكثر سهولة وفاعلية أيضًا والتي يمكنك الاستعانة بها وفقًا لموقع " prevention".

التطبيقات الذكية

تطبيقات ذكية
تطبيقات ذكية

إذا كنت تواجه مشكلة في ممارسة التدريبات أثناء وجودك في الطريق، فسيصبح ذلك أسهل في عام 2020 بسبب توافر المزيد من التطبيقات الذكية على هاتفك مباشرة.

تقول Megan Roup، مؤلفة The Sculpt Society و The Sculpt Society App، إن الحصول على صحة جيدة أثناء التنقل يزداد واللياقة البدنية من خلال هذه التطبيقات.

وتضيف: "مع زيادة الانشغال، يريد الناس أن يكون لديهم تمارينهم المفضلة على هواتفهم وفي متناول أيديهم حتى يتمكنوا من ممارسة التمارين الرياضية باستمرار بغض النظر عن مكان وجودهم"، مما يسهل من فرص حصولهم على اللياقة البدنية، فضلًا عن كونها أقل سعرًا من الذهاب إلى الصالات الرقمية، وتوفير إمكانية الوصول إلى كبار المدربين بأقل من سعر.

مشاركة الأصدقاء الرياضة

أصدقاء يمارسون الرياضة
أصدقاء يمارسون الرياضة

الالتزام بخطة تمرين يكون أسهل عندما يكون لديك مجموعة من الأصدقاء المتشابهين في التفكير بجانبك، ولهذا السبب تقول كاترينا سكوت وكارينا دون، المؤسستان المشاركان لـ Tone It Up، إن اللياقة التي يسعى الأصدقاء للحصول عليها معًا أفضل في عام 2020، خاصة وأن الأمر أصبح أكثر أهمية من أي وقت مضى لدى النساء بشكل خاص من أجل تحسين نمط حياتهن.

وبدلاً من الذهاب إلى الصالات الرياضية بمفردك، يمكنك التواصل بسهولة مع الآخرين، من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، والدردشة عبر الإنترنت ضمن تطبيقات اللياقة البدنية، وستجد فريق لتشجيعك في رحلتك.

البحث عن تطبيقات اللياقة البدنية

البحث عن تطبيقات اللياقة البدنية
البحث عن تطبيقات اللياقة البدنية

يقول جين تالمان، مدرب اللياقة البدنية الجماعي والمدرب عبر الإنترنت في مدينة نيويورك: "ستظل تشاهد المزيد من فصول اللياقة الجماعية عبر الإنترنت والمزيد من تطبيقات اللياقة البدنية، وستستمر في ممارسة التمارين الرياضية في المنزل أو أثناء السفر بالنمو، حيث يحرص المزيد من الأشخاص على ذلك في المنزل".

مدرب أون لاين

مدرب أون لاين
مدرب أون لاين

ربما كان الحصول على مدرب خاص غير وارد في الماضي بسبب الرسوم المرتفعة التي يتطلبها ذلك، ولكن إذا حاولت تحقيق ذلك من خلال البحث عن مدرب أون لاين والتعامل معه من خلال شاشتك، يمكنك الحصول على نفس الاهتمام والإرشاد، ودفع جزء بسيط من التكلفة.

ويقول تالمان: "لديّ بعض العملاء عبر الإنترنت الذين أدربهم ولا يتواجدون في أي مكان بالقرب مني، وكان من المدهش الاتصال بهم من ولاية أخرى. يعمل هذا بالفعل على تنويع السكان الذين يمكننا العمل معهم ومقدار الأشخاص الذين يمكن أن نساعدهم، وهو ما تدور حوله هذه الصناعة".

تحويل المنزل إلى جيم

تحويل المنزل إلى جيم
تحويل المنزل إلى جيم

ليست صالات الألعاب الرياضية فقط هي التي يمكنك أن تحصل فيها على اللياقة البدنية فقط، حيث يمكنك تطوير التدريبات في المنزل في عام 2020 أيضًا من خلال مرآة تكنولوجية Mirror، ويمكنك تحويل أي مساحة في منزلك إلى استوديو للياقة البدنية، وتعمل المرآة وكأن هنا ك مدرب شخصي افتراضي أمامك.

تدريبات الكيك بوكسينج

تدريبات الكيك بوكسينج
تدريبات الكيك بوكسينج

تذكر إلى أي مدى كنت ترغب في الحصول على زوج من قفازات الملاكمة والبدء في الضرب بعد مشاهدة Million Dollar Baby لأول مرة؟ فقد أصبح الأمر أكثر سهولة بعد أن ازدادت شعبية الملاكمة والكيك بوكسينج.

تقول هولي روزر، المدربة الشخصية وأخصائية التغذية الرياضية، إن هذه الرياضة آمنة على مرضى القلب وبالتالي على الجميع في أي مستوى من مستويات اللياقة البدنية، ويتوقع أن تساهم في حرق من 500 إلى 800 سعرة حرارية في الساعة حسب الطول والوزن.

التأمل

التأمل والميديتيشن
التأمل والميديتيشن

تعلمون أن التأمل له فوائد صحية كثيرة، حيث أثبتت الدراسات أن اليوجا ليست فقط للاسترخاء وأن ممارستها تساهم في خسارة الوزن، ولكن إذا كنت تكافح من أجل ممارسة التمارين الرياضية والتأمل في جدولك المزدحم، فسيصبح ذلك أسهل في عام 2020 من خلال دمج بعض المدربين وقت لممارسة التأمل في التدريبات الخاصة بهم.

الرقص

الكارديو
الرقص 

أثبتت الدراسات أن 30 دقيقة من الرقص أو اليوجا يوميا تحسن مزاجك وتعالج الاكتئاب، إلا أن دورها لم يعد يقتصر على ذلك فقط، حيث أنه بدلاً من التعرق على جهاز المشي، أصبح حرق السعرات الحرارية أكثر متعة، من خلال تحريك الجسم مع الموسيقى، فيمكنك ممارسة الرقص الشعبي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة